المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-01-06 22:22:51

منتدى رواد الحركة الرياضية يكرم رئيس بلدية خان يونس يحيى الأسطل

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

كرم منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية المهندس يحيى الأسطل "أبو عمر" رئيس بلدية خان يونس تقديراً لما قدمه لمنتدى رواد الحركة الرياضية في خانيونس, وكذلك انشاء عدة مشاريع تخدم الرياضة الفلسطينية, وذلك مساء السبت 6-1-2018 في مقر البلدية بمحافظة خانيونس.

وضم الوفد رئيس وأعضاء مجلس إدارة المنتدى وعدد من لجان وكوادر المنتدى, وكان في استقبال الوفد رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي.

وشكر علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية المهندس يحيى الأسطل رئيس بلدية خانيونس على مجهوداته في انجاز عدة مشاريع تخدم الحركة الرياضية الفلسطينية وكذلك منح رواد محافظة خانيونس غرفتين في الملعب البلدي لتجمع رواد خانيونس.

وهنأ "أبو حسنين" رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي بمناسبة احتفال البلدية بمأويتها, لافتاً إلى أن منتدى الرواد يحرص على الوفاء لمن يستحقون الوفاء ممن يقدمون الخدمات لأبناء شعبنا الفلسطيني في كل المجالات.

وأسهب "أبو حسنين" في الحديث عن نشأة منتدى الرواد وأهداف, مبيناً أن أهم أهداف المنتدى توثيق تاريخ الحركة الرياضية الفلسطينية, وتكريم الرواد الأوائل وكل من يخدم الحركة الرياضية الفلسطينية ومن صاغ كتابة التاريخ الرياضي بعرقة.

وشدد "أبو حسنين" أن الظروف التي يمر بها الوطن صعبة في ظل التغول الاسرائيلي والامريكي على القضية الفلسطينية مشدداً على أن المنتدى يعمل بكل مكوناته على التأكيد على أهمية الوحدة الوطنية من أجل الالتفات إلى القضايا الوطنية من اقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف, موجهاً التحية الى الطفلة عهد التميمي التي جسدت أسمى أمثلة النضال الفلسطيني وهي تواجه الجنود المدججين بالأسلحة وكانوا يعتدون على عائلتها وابناء شعبنها في القدس.

وختم "أبو حسنين" متمنياً التوفيق والنجاح للبلدية في كافة المشاريع التي تخدم مجتمعنا وعلى رأسه المجتمع الرياضي.

بدوره رحب المهندس يحيى الأسطل رئيس بلدية خانيونس بوفد المنتدى وقال أن الحركة الرياضية الفلسطينية وعلى رأسها رواد الحركة الرياضية هم شركاء في صنع القرار الوطني الفلسطيني والرياضيين سجلوا أروع الصفحات في تقديم الخدمات للمواطنين بمختلف المجالات وهم متطوعون من أجل فلسطين.

وأكد "الأسطل" أن البلدية تفتح أبوابها للجميع من أجل خدمة المواطنين ومنهم الرياضيين وايماناً منها بأهمية الملف الرياضي فقد شكلت مجلس استشاري برئاسة الأستاذ الرياضي الكبير سليم أبو زيد للمساهمة في تقديم رؤى واقتراحات تساهم في اثراء العمل خاصة أن الرياضة عنصر هام في الحياة وتحافظ على مستقبل الشباب الفلسطيني من الانحراف.

وعدد "الأسطل" المشاريع التي انجزتها وستنجزها البلدية لخدمة الحركة الرياضية وخاصة انجاز ثلاثة ملاعب معشبة صناعياً وكذلك انجاز الملعب البلدي بخانيونس مشيراً أن البلدية لديها توجهات كثيرة في الجانب الرياضي وستعمل على تنفيذه وفقاً للإمكانيات المتاحة لانها تعتبر الملاعب والمؤسسات الرياضية منارات لتوجيه البوصلة نحو الاتجاه الصحيح.

بدوره قال سليم أبو زيد مسئول الملف الرياضي في بلدية خانيونس أنه على الرغم من المسئولية الكبيرة الملقاة على البلدية إلا أنها تعمل بقوة من أجل وبتوجيهات من رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي من أجل تطوير البنية التحية للرياضة في محافظة خانيونس ايماناً بأهمية الملف الرياضي.

وأوضح "أبو زيد" اللجنة الرياضية الخاصة بالبلدية أقامت العديد من البطولات والفعاليات احتفاءً بمئوية البلدية بمختلف الالعاب, مشيراً أن البلدية تعمل دائماً بصدر رحب من أجل خدمة الرياضيين وتوفر كل وسائل الراحة للرياضيين.

وفي ختام الزيارة قدم المنتدى درعاً تقديرياً للمهندس يحيى الأسطل الذي اصطحب الوفد بجولة تفقدية لمرافق ومكاتب ومباني البلدية المميزة.

 



مواضيع ذات صلة