المدينة اليومالحالة
القدس22
رام الله22
نابلس21
جنين24
الخليل22
غزة26
رفح26
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-01-14 17:41:12

مكرمة رئاسية لعدد من الطلبة والأسر المحتاجة في بيت لحم

بيت لحم - وكالة قدس نت للأنباء

سلم محافظ بيت لحم جبرين البكري، اليوم الأحد، 18 مكرمة مقدمة من الرئيس محمود عباس إلى مجموعة من طلبة الجامعات والعائلات المحتاجة في المحافظة، عمل على إنجازها مديرة دائرة المساعدات الإنسانية في ديوان الرئاسة اللواء رائدة الفارس.

ونقل البكري خلال تسليمه المكرمة للطلبة والعائلات المحتاجة،  تحيات ودعم الرئيس محمود عباس، مؤكدا أن قيادتهم تقف إلى جانبهم في أصعب الظروف.

وأشار إلى أن لجنة التكافل الاجتماعي بالمحافظة، بالتعاون مع دائرة المساعدات الإنسانية، عملت وتعمل بكل إمكانياتها للتخفيف من أعباء وهموم المواطنين الفلسطينيين بمختلف مناطق تواجدهم وفئاتهم.

وثمن تعاون وجهود اللواء الفارس التي تعمل على متابعة الملفات التي تصدر من المحافظة من أجل التخفيف من أعباء المواطن وهمومه، خاصة العائلات المحتاجة والطلبة "الذين نسعى جميعا لإسنادهم من أجل استكمال تعليمهم ليكونوا جزءا مهما من بناء دولتهم ووطنهم".

وأكد البكري أن الرئاسة الفلسطينية والرئيس محمود عباس والمحافظات وكافة المؤسسات والهيئات الرسمية سيواصلون العمل بكل الإمكانيات من أجل تعزيز صمود الشعب الفلسطيني، في ظل هذه الأوقات الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية.

من جهتها، أكدت اللواء الفارس أن الرئيس محمود عباس يؤكد بشكل متواصل ورغم الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية، على أهمية دعم وإسناد أبناء شعبنا الفلسطيني بمختلف قطاعاته، مع التشديد على أهمية الالتفات للفئات المهمشة والعائلات المحتاجة والطلبة، مؤكدة أهمية تعزيز الجهود وتوحيدها لإسناد شعبنا الفلسطيني.

وثمنت الفارس جهود وعمل محافظ بيت لحم ولجنة التكافل الاجتماعي ومنسقتها الحاجة نجلاء الحاج من أجل إسناد شعبنا الفلسطيني بمحافظة بيت لحم، مؤكدة أن الرئاسة، وبتوجيهات من الرئيس، ستبقى عند حسن ظن أبناء شعبنا وستعمل على إسنادهم من خلال الإمكانيات المتاحة.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورتشييعجثمانالشهيدكريمكلابفيغزة
صوروداعالشهيدكريمكلابالذيقضىبرصاصالاحتلالشرقغزة
صورجمعةكسرالحصارعلىحدودقطاعغزة
صورمواجهاتبينالشبانوقواتالاحتلالبالقربمنقريةرأسكركرغربرامالله

الأكثر قراءة