المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين22
الخليل21
غزة22
رفح22
العملة السعر
دولار امريكي3.5739
دينار اردني5.0407
يورو4.182
جنيه مصري0.1996
ريال سعودي0.953
درهم اماراتي0.9731
الصفحة الرئيسية »
2018-01-21 00:09:35
ولن نلتفت يمينا أو يسارا

الأحمد: مصممون على تحقيق الوحدة الوطنية

تونس - وكالة قدس نت للأنباء

جدد عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عزام الأحمد التأكيد على تصميم حركة "فتح" والقيادة برئاسة الرئيس محمود عباس، على تحقيق المصالحة الوطنية، قائلا: "لن نلتفت يمينا أو يسارا ومصممون على تحقيق الوحدة الوطنية".
وشدد الأحمد، في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، على أن ما نسب إليه من تصريحات بخصوص المصالحة "مفبرك ويثير السخرية"، وأنه لم يدل بأي تصريحات خلال اليومين الماضيين، وهو متواجد في تونس للمشاركة بمؤتمر تضامني مع شعبنا، منددا، من جهة ثانية، بإعلان الرئيس ترمب حول القدس.
وناشد الأحمد أبناء الشعب الفلسطيني عدم التعاطي مع مثل هذه الأخبار المفبركة، التي "تأتي في وقت تتعرض فيه قضيتنا الفلسطينية بأكملها إلى مخاطر حقيقية ومشروع تصفية."
وكانت مواقع محلية نقلت على لسان الأحمد قوله إنه "لم يعد بمقدور حركة "فتح" والسلطة، أن تصبر على توقف المصالحة أكثر من اللازم".
ونسبت إلى الأحمد " أن فتح استطاعت جمع كل فصائل الشعب الفلسطيني في المجلس المركزي، ولسنا بحاجة لاستمرار المصالحة مع حماس."
وذكرت المواقع بأن الأحمد قال "إن هناك قراراً اتخذه الرئيس عباس بتوقيف كل جهود المصالحة؛ من أجل التفرغ لإحياء العملية السلمية، وأن العملية السلمية تحقق نجاحات أكبر من المصالحة بالنسبة للسلطة."

 



مواضيع ذات صلة