المدينة اليومالحالة
القدس22
رام الله21
نابلس21
جنين22
الخليل22
غزة23
رفح23
العملة السعر
دولار امريكي3.5634
دينار اردني5.026
يورو4.184
جنيه مصري0.1989
ريال سعودي0.9503
درهم اماراتي0.9704
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-01-22 21:24:48

خان يونس تطلق حملة #انفق_تؤجر دعما للمواطنين

خان يونس - وكالة قدس نت للأنباء

أطلقت دائرة العلاقات العامة بحركة حماس بخان يونس حملة خيرية لدعم المواطنين والأسر المحتاجة في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يحييها القطاع في الآونة الأخيرة.
وقال علاء البطة القيادي في الحركة، إن "حركته تعمل على قدم وساق للتخفيف من وطأة الحصار على شرائح شعبنا المختلفة"، مؤكداً أن "الحركة تتواصل مع كل أصحاب رؤوس الأموال في القطاع ليساهموا في التخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني ومدها بمقومات الصمود."
وأوضح البطة أن رجل الأعمال يوسف أبو يونس تلقف دعوة الحركة، ليكون أول مبادر في هذه الحملة، مشيراً إلى أن ثقة الحركة بأن الأيام القادمة لتشهد مبادرات شبيهة من رجال الأعمال من أجل أن يساهموا في مساعدة العائلات المستورة.
وأمّل البطة أن تتحول هذه الحملة إلى ظاهرة تعم كافة رجال الأعمال في القطاع، سيما وأن الأوضاع المعيشية تزداد سوءً في ظل تشديد الحصار المفروض على القطاع، مقدماً شكر الحركة لرجل الأعمال يوسف أبو يونس على مبادرته الطيبة، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك له في رزقه.
بدوره قال أبو يونس أن" هذه الخطوة وهذا المبلغ رمزي مقابل الصمود الذي يقدمه شعبنا في مواجهة الحصار"، ودعا كافة رجال الأعمال إلى أن يتقدموا بخطوات مشابهة من أجل مؤازرة شعبنا في ظل المحنة التي يعيشها.
وأكد أنه قد رفع قيمة التبرع من 40 ألف شيكل إلى 100 ألف شيكل ليشمل أكثر من 500 مولود بقيمة 200 شيكل لكل مولود، كمساهمة بسيطة في مصاريف المولود من ألبسة وحفاظات وحليب، وهي أساسيات كفلها القانون الدولي لهم، إلا أن العالم الظالم لا زال يواصل حصاره على القطاع.
يذكر أن حملات عدة انتشرت في القطاع للتخفيف من معاناة المواطنين في غزة  ولاقت رواجاً كبيراً، ومن المتوقع استمرارها لما يعرف عن شعبنا من التكافل الكبير بين شرائح شعبنا المختلفة.

 



مواضيع ذات صلة