2018-08-20الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس17
رام الله17
نابلس18
جنين21
الخليل17
غزة22
رفح22
العملة السعر
دولار امريكي3.6616
دينار اردني5.1643
يورو4.1848
جنيه مصري0.2045
ريال سعودي0.9764
درهم اماراتي0.9968
الصفحة الرئيسية »
2018-02-07 06:27:21

استشهاد فلسطيني بزعم تنفيذه عملية طعن لمستوطن شمال الخليل

الخليل - وكالة قدس نت للأنباء

استشهد شاب فلسطيني، فجر الاربعاء، برصاص حارس امن اسرئيلي بزعم تنفيذه عملية طعن لمستوطن بمستعمرة "كرمي تسور" شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وقالت تقارير عبرية ان شاب فلسطيني يستقل مركبة قام بطعن مستوطن بسكين على مدخل مستعمرة "كرمي تسور" الواقعة على اراضي بلدة بيت أمر شمال الخليل، ما ادى الى اصابة المستوطن بجراح طفيفة ، فيما اطلق حارس امن اسرائيلي تواجد في المكان النار على الفلسطيني فاصابه بجراح خطيرة قتل على اثرها.

ونشرت التقارير العبرية صورة لمركبة زعمت بان الشاب الفلسطيني كان يستقلها قبل ان ينفذ عملية الطعن للمستوطن بسكين كانت بحوزته..

وفي التفاصيل قالت التقارير إن منفذ العملية فتح باب مقصورة حراسة امن المستعمرة الكائنة عند مدخلها وطعن المستوطن الذي بداخلها بسكين فاصابه بذراعه، فيما تواجد في المكان حارس امن استل سلاحه واطلق النار على منفذ العملية وارداه قتيل..

واوضحت بان المستوطن الذي اصيب يبلغ من العمر) 34 عاما) وقد نقل لتلقي العلاج في مستشفى "شعاري تصيدق" الاسرائيل بالقدس المحتلة، ووصفت إصابته بالطفيفة.

وافاد الناطق باسم مستعمرة "كرمي تسور" بان العملية وقعت في حوالي السادسة الا ثلثا من فجر اليوم عند مدخل المستعمرة.

وقال ان منفذ العملية وصل الى المكان بواسطة مركبة واصاب المستوطن بجروح طفيفة بينما تمكن حارس امن من إطلاق النار على منفذ العملية وقتله.

واضاف: "لقد انتهى الحدث حاليا وتقوم قوات الامن المتواجدة في المكان بعملية تمشيط لمحيط الحدث"..

وقالت مصادر فلسطينية ان منفذ عملية الطعن هو الشهيد حمزة يوسف نعمان زماعرة 17 عامًا من بلدة حلحول في الخليل، مشيرة الى ان  قوات الاحتلال اقتحمت منزل عائلته في البلدة وقامت باعتقال والده والإفراج عنه فيما بعد.

 



مواضيع ذات صلة