2018-02-20الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-02-08 07:18:50

اعتقالات في حملة مداهمات بمناطق مختلفة بالضفة

الضفة الغربية - وكالة قدس نت للأنباء

اعتقلت قوات جيش الاحتلال عدد من المواطنين فلسطينيين، اليوم الخميس، في حملة مداهمات بمناطق مختلفة بالضفة الغربية ، وزعمت ضبط العديد من الاسلحة ضبط العديد من الآسلحة، حسب المتحدث باسم جيش الاحتلال

ففي مدينة نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال ، بلدة اللبن الشرقية جنوب المدينة شمال الضفة، واعتقلت مواطنين أحدهما طفل.
وأفاد شهود عيان، بأن آليات عسكرية اسرائيلية اقتحمت البلدة، وانتشرت في العديد من أحيائها، وداهمت عددا من المنازل، واعتقلت الشاب سرحان رفعت ضراغمة (24 عاما)، والطفل محمد حربي ضراغمة (15 عاما)، فيما اعتقلت الشاب عبد السلام دوابشة من بلدة دوما جنوب نابلس على حاجز جبع العسكري.


وفي جنين ، اقتحمت قوات الاحتلال وبأعداد كبيرة من الجنود بلدتي برقين وواد برقين في المدينة شمالة الضفة، واعتقلت أربعة مواطنين وفتشت منازل وديوان آل جرار.
وقالت مصادر محلية، إن جنود الاحتلال داهموا عددا كبيرا من المنازل وفتشوها في برقين والواد باستخدام الكلاب البوليسية، وتخللها إطلاق نار وأصوات تفجيرات مجهولة المصدر خلال عمليات التمشيط والتفتيش في محيط عدد من المنازل.
واعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين هم : صهيب جرار، وهو ابن عم الشهيد جرار، وصلاح شلبي، ومحمد ومحمود نصري شلبي وأحمد الكستوني ونكلت بذويهم.
وأغلقت قوات الاحتلال مدخل جنين  الغربي خلال عملية الدهم ومنعت الدخول والخروج من المدينة .
وفي طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين مجد زيدان، مراد مخلوف ويزن ملاح من عنبتا  قرب المدينة شمال الضفة.
وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن يعقوب هاني لدادوة من المزرعة الغربية شمال المدينة وسط الضفة، كما اعتقلت يونس خيري بعيرات من كفر مالك شرقها.
وفي الخليل دنوب الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال يوسف الطيطي من مخيم الفوار جنوب المدينة، وناصر عثمان عمرو من  دير رازح جنوبها

 



مواضيع ذات صلة