المدينة اليومالحالة
القدس18
رام الله17
نابلس17
جنين21
الخليل17
غزة21
رفح21
العملة السعر
دولار امريكي3.5294
دينار اردني4.978
يورو4.3359
جنيه مصري0.1995
ريال سعودي0.9412
درهم اماراتي0.961
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-02-08 22:18:45

المعاهد الأزهرية في فلسطين تقيم حفل تأبين للطالب الأزهري حسام أبو عصر

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

تحت رعاية عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين، أقامت إدارة معهد فلسطين الديني بغزة اليوم الخميس، حفل تأبين للطالب الأزهري حسام أبو عصر، الذي قضي نحبه بالانفجار المؤسف بحي الصبرة الخميس الماضي، وذلك بحضور عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين الشيخ الدكتور عماد يعقوب حمتو ، وعائلة الشهيد حسام أبو عصر ومدير معهد فلسطين الديني بغزة الأستاذ عبدالله الهباش وعدد من إداريين ومعلمين وطلبة المعاهد الأزهرية.
وبدأ عريف الحفل الأستاذ محمد مهنا، بالترحيب بالضيوف الكرام وأسرة الشهيد حسام أبو عصر، مؤكداً على أن الشهيد كان نموذجاً للأدب والأخلاق، والجد والاجتهاد، وأن الأزهر كان عنواناً للوفاء لأبنائه، وبدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب قاسم عبد الدايم.
وفي كلمته قدم الشيخ الدكتور عماد حمتو عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين، رحب بالضيوف الكرام وقال: تلقينا ببالغ الأسي خبر وفاة حسام، ولا نقول الا ما يرضي الله "إنا لله وإنا اليه راجعون"، مقدماً التعازي لعائلة الشهيد قائلاً إن الشهداء لا يموتون لأنهم دفنوا في قلوب الأحياء، ويشهد الجميع بكفاءة الشهيد أخلاقياً وعلمياً ودينياً.
من جانبه أعرب أبو عمار أبو عصر مختار العائلة، عن شكره للإدارة العامة للمعاهد الأزهرية في فلسطين، على اقامتها حفل التأبين، متمنياً أن لا تتكرر هذه الأحداث المأساوية متمنياً أن يكون هذا الحادث آخر الحوادث ، موصياً الطلبة بالاهتمام بالعلم لأنه طريق النجاة والنجاح.
وألقي الطالب محمد عبدالنبي قصيدة شعرية رثي فيها زميله الشهيد حسام، تلاه الطالب كرم الهيقي بكلمة باسم طلاب المعهد وقدم الطالب مصطفي أبو شعبان أنشودة أهداها للشهيد.
وفي الختام قدم الشيخ الدكتور عماد حمتو درع الوفاء للشهداء لعائلة الشهيد أبو عصر، متمنياً أن يتقبله الله في عليين مع الشهداء والصديقين.

 



مواضيع ذات صلة