المدينة اليومالحالة
القدس22
رام الله22
نابلس23
جنين25
الخليل22
غزة27
رفح27
العملة السعر
دولار امريكي3.6286
دينار اردني5.1179
يورو4.2562
جنيه مصري0.203
ريال سعودي0.9676
درهم اماراتي0.988
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-02-10 18:31:45

العمل التطوعي بخان يونس تكرم منقذي صيف 2017

خان يونس - وكالة قدس نت للأنباء

نظمت دائرة العمل التطوعي بحركة حماس بمحافظة خان يونس حفل تكريم فريق الإنقاذ البحري لصيف العام المنصرم 2017، بحضور رئيس بلدية خان يونس يحيي الأسطل والقيادي في الحركة حماد الرقب ومروان أبو شمالة رئيس دائرة العمل التطوعي بالمحافظة.

وقال أبو شمالة :"أن هذا التكريم لأكثر من 65 منقذ بحري عملوا طوال الفترة الصيفية على إنقاذ حياة المواطنين من الغرق يأتي عرفانا من الدائرة بهذا الجهد الكبير الذي بذله المنقذون".

وقدم أبو شمالة شكره لبلدية خان يونس على تعاونه في تشغيل المنقذين، مؤكداً أن الدائرة بذلت جهوداُ كبيرة مع كافة مؤسسات المجتمع المدني من أجل توفير منقذين بحريين طوال فترة الصيف.

بدوره شكر الأسطل المنقذين على جهودهم التي بذلوها في الحفاظ على المصطافين على شواطئ خان يونس، مشدداً على أن دورهم مهم للغاية بالنسبة للبلدية، وستسعى البلدية بالتعاون مع الجهات الداعمة لتطوير العمل على الشواطئ.

القيادي في حماس حماد الرقب، أوضح أن الحركة تولي العمل التطوعي اهتماماً خاصاً في كافة الميادين، وخاصة تلك المتعلقة بالإنقاذ البحري، شاكراً كل الجهود التي بذلتها الدائرة والبلدية في تسهيل عمل المنقذين ودعم جهودهم.

وأكد أن عمل المنقذين على إنقاذ حياة الناس يعتبر من الأهمية بمكان، وله أجور عظيمة عند الله تعالى، وعلاوة على ذلك فهو يوفر حياة آمنة لجموع الناس التي تقضي أفضل أوقاتها على شاطئ البحر للاستجمام.

وفي نهاية الحفل عرضت الدائرة فيلماً يوثق أهم الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الدائرة خلال العام 2017، كما وزعت شهادات التكريم والإكراميات المالية على المنقذين.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورجماهيرغفيرةبقطاعغزةتشيعجثامينشهداالأمس
صوروداعشهداالقصفعليمدينةخانيونسجنوبقطاعغزة
صورمواجهاتبينالشبانوجنودالاحتلالشرقخانيونسجنوبقطاعغزة
صورجثمانالشهيدعبدالكريمرضوانالذيقضىبقصفاسرائيليشرقرفح

الأكثر قراءة