2018-06-18الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس28
رام الله28
نابلس27
جنين30
الخليل28
غزة28
رفح28
العملة السعر
دولار امريكي3.6289
دينار اردني5.1184
يورو4.2142
جنيه مصري0.2033
ريال سعودي0.9678
درهم اماراتي0.9882
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-03-06 19:51:53
و محاولة يائسة للهروب من مستنقع الفساد

البرغوثي: خطاب نتنياهو في مؤتمر الايباك وقح ، متغطرس،مضلل

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

 وصف مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية خطاب نتنياهو امام مؤتمر "اللوبي الصهيوني" بالمتغطرس و الوقح والذي وصل غروره حد الادعاء   بأنه" يقود العالم".

و أضاف البرغوثي في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، ان "نتنياهو ينشر الاكاذيب ويمارس  التضليل بهجومه على الفلسطينيين و على قيادتهم و على  أسراهم المناضلين و عائلاتهم."

وقال البرغوثي ان "وقاحة نتنياهو لن توقف حركة المقاطعة التي يهاجمها ولن تنجح في  اخفاء حقيقة نظام الاحتلال و الابارتهايد العنصري الذي يديره، و لن تخرجه من مستنقع الفساد الذي يغوص فيه."

وكان قد هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الرئيس محمود عباس (أبو مازن) مطالبا اياه بالتوقف عن دعم ما وصفه بـ"الإرهاب" عبر دفع الرواتب لعائلات الشهداء والأسرى الفلسطينيين.

وقال نتنياهو في كلمته بالمؤتمر السنوي لمنظمة "آيباك" اليهودية - الأميركية "على عباس وقف دعمه للإرهاب، وأن يوقف دفع رواتب من يقتل اليهود. عباس يدفع مبلغ سنوي يصل مقداره نحو 10% من الموازنة السنوية، لعائلات المعتقلين الفلسطينيين وعائلات منفذي العمليات ضد إسرائيل، وهذا رقم لا يصدق".حسب قوله

وتابع "رسالتي لعباس، هي توقف عن دفع الرواتب للإرهابيين، لأن ما تفعله هي رسالة للأطفال الفلسطينيين حيث تقول لهم اقتلوا الإسرائيليين وأصبحوا أثرياء. يجب أن تكون لدى عباس طرق أخرى للاستثمار بهذه الأموال في تخصيصها للبنى التحتية والازدهار". وأكد في هذا السياق أن "أمريكا ستؤكد لعباس أنها لن تتسامح مع دعم الإرهاب".كما قال



مواضيع ذات صلة