المدينة اليومالحالة
القدس17
رام الله17
نابلس17
جنين20
الخليل17
غزة21
رفح21
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-03-07 15:01:03

الكتلة الإسلامية تفوز بانتخابات الجامعة الإسلامية

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أعلن عميد شؤون الطلبة فى الجامعة الاسلامية د. عماد الشنطى اليوم الأربعاء عن فوز الكتلة الاسلامية وقائمتها " قائمة للقدس ماضون" بانتخابات مجلس طلاب الجامعة بالتزكية بكل نزاهة وموضوعية وديمقراطية ، بعد انتهاء المدة القانونية للترشح من القوائم وعدم ترشح أي قائمة مقابلهم ، مقدما باسمه وباسم إدارة الجامعة تهانيه الحارة للمجلس الجديد ، معرباً عن أمله بأن يكونوا خير معين للطلاب خلال دورتهم الانتخابية .

كما أعلن الشنطى أسماء مجلس طلاب الجامعة الاسلامية الجديد وهم على النحو التالي " عز الدين قوته رئيساً للمجلس ، محمد عليوة نائب أول ، محمد أبو مصطفى نائب ثانى ، أسامة أبو عرجة رئيساً للأندية ، عبد الرحمن الظاظا أمين الصندوق ، ياسن أو معيلق الرياضية ، عبد الكريم سكيك وعظ وإرشاد ، محمود المصرى علاقات عامة ، ابراهيم الفرا الإعلامية ، محمد اصرف الثقافية ، عبد الله تمراز العمل التعاونى ، محمد الفرا الإجتماعية ، أحمد الغوطى الفنية ".

وفى كلمته خلال الحفل عبر رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية السابق محمد السلطان عن فخره واعتزازه بأنه كان رئيساً لمجلس الطلاب في العام الماضي ، مبيناً أن مجلس الطلاب يعتبر رمز العطاء والتضحية من أجل الطلاب ، مؤكداً أن مجلس الطلاب وخلال دورته السابقة نفذ العشرات من المشاريع والحملات الطلابية المختلفة التي ساهموا من خلالها في مساندة الطلاب في حياتهم الدراسية .

كما وعبر السلطان عن تهانيه لرئيس وأعضاء مجلس الطلاب الجديد ، سائلاً الله لهم أن يعينهم على حمل الأمانة ، وأن يكونوا خير معين للطلاب في حياتهم ومسيرتهم العلمية.

وفى كلمة رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية الجديد عز الدين قوته أكد على أن المجلس لن يتوانى لحظة عن خدمة الطلاب بمختلف توجهاتهم وتخصصاتهم وسيعملوا ما بوسعهم للارتقاء بهم ومساندتهم في مسيرتهم وحياتهم الدراسية ، مؤكداً على أن أبواب المجلس مفتوحة دائماً وأبداً أمام الطلاب لحل اية اشكاليات يواجهونها ، ومساندتهم وتقديم العون لهم في كل وقت وحين.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوروداعالشهيدالفتىمؤمنابوعيادةالذيقضىبرصاصالاحتلالشرقرفح
صورمسيرةلموظفيالأونروافيغزة
صورتشييعجثمانالشهيداحمدعمرفيمخيمالشاطئغربغزة
صورتشيعجثمانالشهيدمحمدابوناجيفيشمالقطاعغزة

الأكثر قراءة