المدينة اليومالحالة
القدس22
رام الله22
نابلس22
جنين25
الخليل21
غزة27
رفح27
العملة السعر
دولار امريكي3.6609
دينار اردني5.1635
يورو4.1909
جنيه مصري0.2047
ريال سعودي0.9762
درهم اماراتي0.9968
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-03-08 21:27:58

في يوم المراة العالمي.. جمعية المستقبل تفتتح مركز فلسطين للابداع

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

افتتحت جمعية المستقبل للثقافة والتنمية مركز فلسطين للابداع، ضمن فعاليات الاحتفال بيوم المراة العالمي، الذي يوافق الثامن من اذار، وذلك انطلاقاً من مسؤوليتها اتجاه المجتمع الفلسطيني، وسعياً لدعم الشباب والشابات اصحاب الافكار الريادية المبدعة والمبتكرة.

وقال رئيس مجلس الادارة المهندس احمد ماضي، ان المركز هو الاول من نوعه في قطاع غزة، حيث يحتضن الاعمال الريادية في القطاع ويوفر خدمات دعم وتطوير الاعمال والابتكارات لمساعدة رواد الاعمال والشركات ممن لديهم افكار مميزة لبدء عمل تجاري او تسريع الاعمال التجارية القائمة، حيث يتبع المركز بشكل كامل لادارة جميعة المستقبل للثقافة والتنمية.

واوضح ماضي، ان مركز فلسطين للابداع تم بمبادرة نوعية من جميعة المستقبل للثقافة والتنمية، بهدف تعزيز بيئة ريادة الاعمال في قطاع غزة من خلال توفير الاحتضان والتطوير والاستثمار والتشبيك، وسيتم الاعلان عن سلسلة من البرامج التدريبية الفريدة التي سيقدمها المركز، لتطوير ريادة الاعمال والشركات الناشئة ذات امكايات النمو العالية، وذلك بتمويل من مبادرة الشراكة الاميركية الشرق اوسطية (MEPI).

واعلن ماضي خلال الافتتاح، عن تنفيذ اول دورة تدريبية حول العمر الحر، وذلك للخريجات في تخصص تكنولوجيا المعلومات والترجمة، وسيتم الاعلان عن موعد والية التسجيل خلال الاسبوع المقبل.

وتوجه ماضي بجزيل الشكر والتقدير الى مبادرة الشراكة الاميركية الشرق اوسطية، على دعمهم وتمويلهم لتجهيز قاعة الاحتضان، والمتطلبات لبيئة الاحتضان المثالية للمشاريع الريادية، ودعمها اللا محدد في سبيل انجاح المشاريع الريادية وتحقيق اقصى استفادة ممكنة للعمل على تطوير ودعم الشباب في قطاع غزة، وذلك من خلال تبني افكارهم وابداعاتهم من خلال تمويل المشاريع.

وأكد على ان الفترة القادمة ستشهد مزيداً من الابداع والابتكار والتطوير على المنتجات، وسيكون المركز نقطة تحول في عالم الابداع واحتضانه في قطاع غزة، خاصة ان القطاع ملئ بالمبدعين والمبتكرين الذين هاجروا خلال العام الماضي نتيجة الظروف المعيشية الصعبة، وسيتم احتضان المبدعين الجدد والمبتكرين.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورجمعةثوارمنأجلالقدسوالأقصىعلىحدودقطاعغزة
صورمنعاداالصلواتداخلالقصىللمرةالثانيةخلالشهر
صورصيادفلسطينييصنعقاربمن700زجاجةفارغةلتأمينلقمةعيشه
صورمسيرةكسرالحصارشمالقطاعغزة

الأكثر قراءة