المدينة اليومالحالة
القدس10
رام الله11
نابلس11
جنين11
الخليل11
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2018-03-09 13:48:21

المصري: آن الأوان أن تكف السلطة وحكومتها عن "صناعة الأزمات"

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

طالب القيادي في حركة حماس مشير المصري الحكومة الفلسطينية برئاسة رامي الحمد الله بوقف ما سماه بـ"صناعة الأزمات" في وجه الشعب الفلسطيني، واصفة إياها بـ"حكومة الحصار".
وقالت المصري، خلال مسيرة نظمتها حماس بمدينة غزة، اليوم الجمعة: "آن الأوان أن تكف السلطة الفلسطينية وحكومة الحصار عن صناعة الأزمات في وجه الشعب الفلسطيني".
وأكد المصري ، أن غزة رغم الآلام والمعاناة التي تعيشها، تؤكد أن خيارها المقاومة وتحرير تراب فلسطين جميعه.
ودعا المصري السلطة الفلسطينية وحكومتها إلى وقف "التنسيق الأمني" مع الاحتلال الاسرائيلي، والتمسك بالحقوق والثوابت الفلسطينية.
وشدد أن" المواجهة الحقيقية لما يسمى بصفقة القرن وقرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترمب يكون بالتوقف عن ملاحقة المقاومة، وترجمة نموذج الشهيد القسامي أحمد نصر جرار في الضفة الغربية، وإخوانه من الشهداء والمجاهدين" ،وفق قوله.
ووجه المصري دعوته إلى الأمة العربية والإسلامية بتحمل مسؤولياتها في مواجهة قرارات الإدارة الأمريكية، ومخطط إعادة صياغة التحالفات في المنطقة.
ونبّه إلى أن "ديدن شعبنا الفلسطيني طوال التاريخ خوض معركة مفتوحة مع العدو الصهيوني، في مواجهة قرارات تغيير حقائق التاريخ بأحقية شعبنا بأرضه ومقدساته."
وقال: "على الساسة أن يراجعوا حساباتهم تجاه القضية الفلسطينية وعدالتها، وإننا على ثقة أن قرار ترمب سيعجل في زوال الاحتلال".

 



مواضيع ذات صلة