المدينة اليومالحالة
القدس22
رام الله21
نابلس20
جنين22
الخليل22
غزة23
رفح23
العملة السعر
دولار امريكي3.5755
دينار اردني5.043
يورو4.1761
جنيه مصري0.1997
ريال سعودي0.9534
درهم اماراتي0.9735
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-03-11 10:53:06
من الارشيف العثماني..

وزير الاوقاف يستلم ملفات تتعلق بالاملاك الوقفية في القدس

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

استلم وزير الاوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس، ملفات تتعلق بالاملاك الوقفية في القدس من الارشيف العثماني .

واطلع جمال ابو طيور مدير عام اوقاف بيت لحم الذي قدم هذه الملفات للوزير على ما تحتويه من معلومات تتعلق بالاملاك الوقفية في مدينة القدس والتي استلمها خلال زيارته لمقر الارشيف العثماني في اسطنبول .

وشدد الطرفان على ضرورة توثيق تاريخنا الفلسطيني والعربي والمحافظة عليه لبقائنا على أرضنا وللدفاع عن عروبتنا في وجه كل محاولات التزوير الذي تمارسه حكومة الإحتلال الإسرائيلي ضد تاريخنا ومقدساتنا .

كما استمع ادعيس من مدير الاوقاف الى شرح واف عن طبيعية العمل في الدائرة، وناقش العديد من القضايا المتعلقة باستثمار ارض الوقف في المحافظة مؤكدا ان وزارة الاوقاف تعمل جاهدة وبكل امكاناتها من أجل استثمار هذه الاملاك الوقفية وزيادتها من خلال مشاريع مستدامة لتحقيق أكبر عائد مالي للوقف.

وأوضح ان الوزارة على استعداد تام للتعاون مع جميع القطاعات من اجل تحقيق ما يمكن تحقيقه من مكاسب سواء تم هذا التعاون مع القطاع الحكومي او القطاع الخاص .

كما التقى ادعيس موظفي الدائرة وائمتها وخطباءها، واشاد بدورهم في النهوض برسالة المسجد المنبثقة من القرآن والسنة، والدعوة الى التسامح والمحبة والتراحم والتكافل، مبينا ان هذه المحافظة تضرب اروع الامثلة في التاخي والتسامح بين المسلمين والمسيحيين .



مواضيع ذات صلة