المدينة اليومالحالة
القدس22
رام الله21
نابلس20
جنين22
الخليل22
غزة23
رفح23
العملة السعر
دولار امريكي3.5755
دينار اردني5.043
يورو4.1761
جنيه مصري0.1997
ريال سعودي0.9534
درهم اماراتي0.9735
الصفحة الرئيسية »
2018-03-12 10:48:37
يفكر مرارًا وتكرارًا..

السرايا تحذر الاحتلال: يجب أن تحسب ألف حساب قبل الإقدام على أي حماقة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

حذرت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الاحتلال الإسرائيلي بأنه "يستوجب عليه أن يحسب ألف حساب، وأن يفكر مرارًا وتكرارًا، قبل أن يقدم على أي حماقة ضد قادة ومجاهدي المقاومة".

وقال الناطق العسكري باسم سرايا القدس في تغريدة عبر "تويتر"، اليوم الاثنين: "ونحن نحيي الذكرى السادسة للبطولة والفداء، ذكرى معركة بشائر الانتصار، التي ارتقى خلالها أربعة عشر مجاهداً من خيرة أبناء شعبنا؛ نؤكد أنه يستوجب على إسرائيل أن تحسب ألف حساب، وأن تفكر مراراً وتكراراً، قبل أن تقدم على أي حماقة، ضد قادة ومجاهدي المقاومة، لأنها تعي فاتورة الحساب المفترضة جيداً".

وأشار إلى أنه "في مثل هذه اللحظات وقبل ست سنوات، حققت سرايا القدس المظفرة، منجزاً مهماً، في معركة بشائر الانتصار، حيث أسست لمرحلة جديدة، ،منعت بها الاحتلال من الاستمرار في سياسة الاغتيالات بحق كوادر المقاومة، استنادا للقوة والجرأة في الدفاع عن أبناء شعبها".

وأضاف : "في معركة بشائر الانتصار برهنا بالقول وبالفعل، أن الدم الفلسطيني واحد، وأن اليد التي يعتقد الاحتلال بأنها طولى، قد لويت وأصبح العبث في حياة وأرواح الشعب، ضرباً من الخطر".

وأشار إلى أن "هذه المعركة شكلت منعطفاً مهماً، وحققت مكتسباً ضرورياً، أسس لمرحلة الإعداد والتجهيز المتصاعدة"، واعدًا باسم السرايا أبناء شعبنا بمزيد من العطاء والبذل على طريق تحرير الأرض والإنسان.



مواضيع ذات صلة