2018-10-15الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس23
رام الله23
نابلس24
جنين27
الخليل22
غزة26
رفح26
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-03-12 22:12:13

محافظ غزة يثمن الدور الوطني الكبير لهيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أشاد الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة بالدور الوطني الكبير والهام الذي تقوم به هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية خاصة على مستوى تغطية الأحداث والفعاليات ونقل الموقف الفلسطيني وتعزيز صمود أبناء شعبنا.

جاء ذلك خلال زيارته لمقر الهيئة في غزة برفقة وفد من المحافظة وكان في استقباله رأفت القدرة رئيس لجنة تسيير أعمال الهيئة بغزة، وعضوا اللجنة معين الحلو وعلا كساب.

وأضاف الوزير أبو النجا انه عاصر البدايات الأولى لانطلاق تلفزيون فلسطين والذي كان في البداية عبارة عن غرفة في مكتب الرئيس الشهيد ياسر عرفات، لافتا إلى تعرض مقراته الى القصف والتدمير من قوات الاحتلال التي أرادت إسكات هذا الصوت الوطني الذي يقوم بفضح جرائمهم بحق قضيتنا ومقدساتنا وأبناء شعبنا.

وتمنى محافظ غزة التوفيق للجنة تسيير أعمال الهيئة في غزة والتي تم تكليفها من احمد عساف رئيس الهيئة، مؤكدا على ثقته بأن أعضاء اللجنة على قدر من الكفاءة والمهنية التي تجعلهم يؤدون مهمتهم بكل اقتدار رغم قلة الإمكانيات والوضع الصعب في غزة.

من جانبه شكر رأفت القدرة المحافظ والوفد المرافق له على هذه الزيارة، معربا عن تقديره وسعادته بها لما تشكله من دعم معنوي مهم خاصة في ظل الظروف العصيبة وضعف الإمكانيات وصغر حجم مقر الهيئة بغزة.

وأشار القدرة الى أن طاقم عمل الهيئة بغزة لا يدخر جهدا من اجل نقل الصورة الحقيقية والدفاع عن حقوق أبناء شعبنا ويتحدون كافة الظروف والعقبات من اجل القيام بعمل إعلامي مهني بما يخدم تطلعات شعبنا.

وقام الوزير أبو النجا والوفد المرافق بجولة في أقسام مكتب الهيئة بغزة التقى خلالها طاقم الهيئة مشيدا بعملهم وقدرتهم على الصمود والتحدي والعمل بكل مهنية وإخلاص.

وفي ختام الزيارة قدم محافظ غزة درعا تقديريا إلى لجنة تسيير أعمال هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية.

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورالحمداللهيقدمواجبالعزابالشهيدةالرابي
صورجنيشجرالزيتونالتاريخيبحديقةكنيسهالجثمانيةفيالقدس
صورتشييعجثمانالشهيدةعائشةالرابي47عامافيبلدةبدياالقريبةمنسلفيت
صورتشيعجثمانالشهيدمحمدعباسفيغزة

الأكثر قراءة