المدينة اليومالحالة
القدس11
رام الله11
نابلس12
جنين14
الخليل11
غزة17
رفح17
العملة السعر
دولار امريكي3.5294
دينار اردني4.978
يورو4.338
جنيه مصري0.1995
ريال سعودي0.9412
درهم اماراتي0.961
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-03-20 10:05:32
دعا حماس إلى تمكين الحكومة مالياً وإدارياً..

الأسطل: لنصطف جميعاً من خلف قيادتنا الوطنية منظمة التحرير

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

دعا الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، حركة حماس إلى تمكين الحكومة مالياً وإدارياً مع ضمانة عربية ومشاركة مصرية.

وقال الشيخ الأسطل في تدوينه نشرها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:" من يحمل الحِملَ الثقيل على ظهره يحتاج إلى من يعاونه ويرفعه معه لا من ينازعه في الحَمل، فلسطين وقضيتها وأهلها ودماؤهم وأموالهم وأعراضهم ومعايشهم علينا التعاون في الحفاظ عليها فبهذا أمر الله ورسوله صلى الله عليه وسلم".

وأضاف: "إخوتي الكرام يا أيها المسئولون القدس تستصرخكم كلكم فلا يخيب فيكم رجاؤها وشعبكم ليس غنيمة بل أمانة الله في أعناقكم، وأدعو الإخوة الكرام في حماس إلى تمكين الحكومة مالياً وإدارياً مع ضمانة عربية ومشاركة مصرية وصولاً إلى تنفيذ استحقاقات المصالحة".

وأشار الشيخ الأسطل "علينا أن نضع تقوى الله نصب أعيننا، ولا نضيع المسئولية والأمانة الوطنية الفلسطينية حفاظاً على القدس وفلسطين والشعب الفلسطيني، ساعة يتغول الاحتلال علينا وعلى قدسنا ويسانده حق القوة والجبروت الأمريكي لنصطف جميعاً من خلف قيادتنا الوطنية منظمة التحرير الفلسطينية".

وأكد الأسطل "أن لابد من صنعاء القدس وإن طال السفر، متسائلاً، متى نعرف أنفسنا نعرف لها حقها وحينئذٍ نعرف عدونا ونعرف كيف يكون العمل الوطني المطلوب".



مواضيع ذات صلة