المدينة اليومالحالة
القدس15
رام الله14
نابلس13
جنين16
الخليل15
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.588
دينار اردني5.0607
يورو4.3465
جنيه مصري0.2027
ريال سعودي0.9567
درهم اماراتي0.9769
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-03-21 20:03:52
بدعم من فاعلي خير من دولة قطر

جمعية الفلاح الخيرية تنفذ مشروع تزويد المدارس بالحصر للصلاة عليها

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

تواصل جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين تنفيذ مشروع تزويد المدارس بالحصر للصلاة عليها للفترات المسائية في قطاع غزة والتي تأتي بدعم من فاعلي خير من دولة قطر .

وقال الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين  " إن الجمعية قامت  بأطلاق  مشروع تزويد المدارس بالحصر للصلاة عليها للفترات المسائية حتى يستطيع طلاب المدرسة من أداء فريضة الظهر والعصر جماعة.

وأضاف طنيورة " ان الجمعية تواصل  تزويد مدارس مديريات غرب وشرق قطاع غزة وقد انهت الجمعية  تزويد مدارس مديرية شمال قطاع غزة بالحصر"

ودعا طنبورة " اهل الخير لمواصلة دعم المشروع حتى يتم تزويد باقي مديريات التربية والتعليم في  قطاع غزة " .

وتابع طنبورة  القول " إن طواقم الجمعية  عملت على مدار الساعة  لإنجاز المشروع بالشكل المطلوب وإيصال الحصر الى المدارس " .

وتقدم طنبورة، بجزيل الشكر والامتنان للأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وللحكومة والشعب القطري والمؤسسات الخيرية ولكافة أهل الخير من مواطنين ومقيمين في دولة قطر لمساهمتهم في دعم الشعب الفلسطيني والذين لم يبخلوا على إخوانهم في فلسطين بمد يد العون والمساعدة لهم.

وشكر طنبورة " أهل الخير في دولة قطر  على دعمهم وتمويلهم لمشروع الحصر  وثقتهم العالية في جمعية الفلاح الخيرية والقائمين عليها والتطوع بإرسال تبرعاتهم وزكواتهم وصدقاتهم كي تكون وسيط خير بينهم وبين الأسر المستورة في قطاع غزة الذي يتعرض لحصار خانق وغاشم منذ عدة سنوات.

وعبر مدراء المدارس  عن شكرهم  لجمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور رمضان طنبورة ولأهل الخير في دولة قطر  على جهودهم في  توفير الحصر للصلاة عليها للطلاب في الفترات المسائية .



مواضيع ذات صلة