المدينة اليومالحالة
القدس15
رام الله14
نابلس15
جنين17
الخليل15
غزة21
رفح21
العملة السعر
دولار امريكي3.585
دينار اردني5.0564
يورو4.3422
جنيه مصري0.2026
ريال سعودي0.9559
درهم اماراتي0.9761
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-04-09 13:20:35

صندوق الزكاة ولجنة زكاة نابلس المركزية يوقعان اتفاقية لتنفيذ مشاريع

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

تحت رعاية وزير الاوقاف والشؤون الدينية سماحة الشيخ يوسف ادعيس وقع صندوق الزكاة الفلسطيني ولجنة زكاة نابلس المركزية اتفاقية شراكة لتنفيذ مشاريع تنموية " تمكين " باجمالي مبلغ 300 الف شيكل .

وتشمل الاتفاقية رزمة  من المشاريع التأهيلية والتمكينية بالاضافة الى تأهيل أسر جديدة للجان الزكاة التي تدرج بياناتها في البوابة الالكترونية وتلتزم بتنفيذ تعليمات وسياسات الصندوق.

ووقع الاتفاقية مدير عام صندوق الزكاة الفلسطيني السيد حسان طهبوب ورئيس لجنة زكاة نابلس المركزية السيد سامح طبيلة .

واكد ادعيس أن وزارة الأوقاف ممثلة بصندوق الزكاة الفلسطيني تعمل جاهدة من اجل تحسين مستوى البرامج والمشاريع المنفذة لخدمة المواطن الفلسطيني خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية السائدة في فلسطين في هذه الأيام، مشيراً إلى أن الوزارة بصدد العمل على الانتقال من الرعاية الاجتماعية إلى التنمية المستدامة للمواطن.

مبينا اهتمام صندوق الزكاة الفلسطيني بفتح الآفاق دولياً أمام المساعدات للفقراء والمحتاجين والاهتمام بالمرافق الصحية والتعليمية النموذجية لخدمة الفقراء والمحتاجين.

بدوره رحب حسان طهبوب بمصادقة وزير الاوقاف على اتفاقية الشراكة ما بين صندوق الزكاة الفلسطيني ولجنة زكاة نابلس المركزية والتي ستقوم على تمكين العديد من الاسر الفقيرة .

مؤكدا انه سيتم تاهيل عدد اكبر من الاسر بالشراكة مع لجان الزكاة التي توثق اعمالها ومصروفاتها من خلال البوابة الالكترونية الموحدة للمساعدات التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية .

من جهته استعرض طبيلة المشاريع التي تنفذها لجنة زكاة نابلس في القطاعات الإنسانية والخيرية في المدينة سواء ما يتعلق بالأيتام، والمحتاجين، أو المشاريع التمكينية شاكراً وزارة الأوقاف وطواقمها العاملة في صندوق الزكاة .



مواضيع ذات صلة