المدينة اليومالحالة
القدس15
رام الله15
نابلس15
جنين17
الخليل15
غزة20
رفح21
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-04-12 13:02:52

التشريعي يؤكد رفضه لسياسة قطع الرواتب

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

أعلن المجلس التشريعي الفلسطيني في رام الله، اليوم الخميس، رفضه المطلق لسياسة وقف الرواتب في المحافظات الجنوبية باعتبار الراتب حق كفلتة كل القوانين الفلسطينية.

 وأكد التشريعي في بيان له وصل "وكالة قدس نت للأنباء" نسخةً عنه، على رفضه وإدنته لسياسة العقاب الفردي والجماعي على خلفية الاختلاف السياسي أو التنظيمي.

وشدد على اننا شعب واحد يعيش في وطن محتل ويقاوم الاحتلال بشكل موحد عبر كل اشكال المقاومة والتي كان اخرها مسيرة العودة لأهلنا في غزه.

كما أكد التشريعي على أن مسيرة العودة أربكت الاحتلال ووجهت رسالة قوية ضد صفقة القرن ومصدريها ومروجيها.

وطالب التشريعي الرئيس الفلسطيني محمود عباس بوقف هذه السياسة وعدم الاستماع لنصائح البعض، مؤكداً ان هذه السياسة لن تجلب الا الدمار وتخريب النسيج المجتمعي وقتل روح النضال والمقاومة.

ودعا الشعب الفلسطيني لإحياء روح التكافل والعودة بالحالة الفلسطينية الى وضعها الطبيعي باقتسام الالم والامل والراتب.

وطالب التشريعي الجميع الى التعاطي مع المصالح العليا للشعب الفلسطيني بالجدية المطلوبة وتغليب اخلاق الصالح العام، مضيفاً "فشعبنا في غزه والذي حافظ على الهوية وحمل المشروع الوطني لا يمكن الاستمرار في التعامل معه بهذه الطريقة البعيدة عن اخلاق وقيم شعبنا المناضل ".

وشدد على ضرورة الذهاب الى انتخابات عامة حتى نستطيع تجديد الشرعيات التي تآكلت لنتمكن من الخروج من الأزمة البنيوية والأخلاقية التي نعيش.



مواضيع ذات صلة