المدينة اليومالحالة
القدس22
رام الله22
نابلس23
جنين25
الخليل22
غزة27
رفح27
العملة السعر
دولار امريكي3.6306
دينار اردني5.1207
يورو4.2545
جنيه مصري0.2028
ريال سعودي0.9681
درهم اماراتي0.9886
الصفحة الرئيسية »
2018-04-12 18:33:26

استشهاد شاب متأثرا بجراح اصيب بها شرق خان يونس

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

استشهد شاب فلسطيني، مساء الخميس، متأثرا بجراح خطيرة اصيب بها برصاص قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقال الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في القطاع ان الشاب عبد الله محمد الشحري( 28 عام) استشهد على اثر اصابته بطلق ناري في الصدر من قبل قوات الاحتلال، اثناء مشاركته بفعاليات مسيرة العودة  الكبرى شرق خان يونس المستمرة منذ 14 يوما.

وكان القدرة افاد عن اصابة الشاب الشحري بجراح خطيرة برصاص قوات الاحتلال، قبل ان يعلن عن استشهاده داخل غرفة العمليات بمستشفى الاوروبي جنوب القطاع.

وافاد مراسل "وكالة قدس نت للأنباء"في وقت سابق عن اصابة مواطنين اثنين برصاص قوات الاحتلال شرق مخيم البريج وسط القطاع و شرق بلدة خراعة في خان يونس ..

وقال القدرة ان حصيلة احداث اليوم ال 14 لمسيرة العودة الكبرى بلغت شهيدين واصابة مواطن بجراح مختلفة بشظايا متفرقة شرق غزة.

وكان قد استشهد المقاوم محمد حجيلة  في غارة اسرائيلية استهدفت فجر اليوم نقطة رباط لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس بحي الشجاعية شرق مدينة غزة

وباستشهاد الشاب الشحري ترتفع حصيلة اعتداءات قوات الاحتلال الاسرائيلي على فعاليات مسيرة العودة الكبرى السلمية منذ انطلاقها في  30 اذار/ مارس الماضي إلى 34 شهيد، لا زالات قوات الاحتلال تحتجز جثامين اثنين منهم، اضافة الى اكثر من 3 آلاف جريح.

ويأتي ذلك وسط استعدادات مكثفة في قطاع غزة لاطلاق فعاليات الجمعة الثالثة من مسيرة العودة الكبرى على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة والتي اطلق عليه اسم "جمعة حرق العلم الإسرائيلي".

وتشهد مخيمات مسيرة العودة الممتدة على طول الحدود الشرقية للقطاع توافد المئات من كافة فئات المجتمع الفلسطيني، حيث تقام الانشطة الشعبية والتراثية ضمن فعاليات المسيرة والمقرر ان تستمر حتى 15 ايار/ مايو القادم.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورجثمانالشهيدعبدالكريمرضوانالذيقضىبقصفاسرائيليشرقرفح
صورمصنعلانتاجالفحمفيقطاعغزة
صورمهرجانمواجهةصفقةالقرنودعمللقيادةالفلسطينيةفينابلس
صورمرضىغزةيوجهونرسالتهمللعالمبحقهمفيالعلاجخلالاعتصامعلىمعبربيتحانون

الأكثر قراءة