2018-08-20الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس22
رام الله22
نابلس22
جنين25
الخليل22
غزة27
رفح27
العملة السعر
دولار امريكي3.6609
دينار اردني5.1634
يورو4.1909
جنيه مصري0.2044
ريال سعودي0.9762
درهم اماراتي0.9968
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-04-13 08:25:23
ترحم على شهداء الشعب الجزائري الشقيق

محافظ غزة يشيد بالدور الكبير للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أشاد الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة بالدور الوطني الكبير والهام الذي تقوم به الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في احتضانهم والعمل على الاستفادة من خبراتهم وقدراتهم الكبيرة.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها ووفد من محافظة غزة لمقر الهيئة في المحافظات الجنوبية حيث كان في استقباله اللواء سعيد فنونة رئيس الهيئة وأعضاء مجلس الإدارة وعدد كبير من المتقاعدين العسكريين.
وقال أبو النجا أن هيئة المتقاعدين العسكريين استطاعت ورغم الظروف الصعبة في الحفاظ على الحالة الديمقراطية من خلال اجراء انتخابات دورية لمجلس ادارتها مما كان له الاثر الكبير في استمرار عملها الكبير.
وأضاف محافظ غزة ان الهيئة كان لها دور مهم في تغيير نظرة المتقاعدين من خلال برامجها ونشاطاتها وفعالياتها حيث جعلت المتقاعد العسكري يشعر بأن الحياة لا تنتهي مع قرار التقاعد بل أمامه حياة جديدة يمكنه خلالها من العمل وخدمة الوطن.
من جانبه شكر اللواء سعيد فنونة الوزير أبو النجا على هذه الزيارة التي تدلل على مدى اهتمامه بإخوانه المتقاعدين العسكريين، موضحا أن الهيئة تخدم أكثر من خمسة وعشرين ألف متقاعد في الوقت الحالي والذين يزيد عددهم يوما بعد آخر.
وطالب اللواء فنونة بضرورة أن يكون للمتقاعدين العسكريين تمثيلا في كافة الهيئات والمجالس الوطنية من أجل الاستفادة من خبراتهم الكبيرة في مسيرة البناء والتحرير.
وفي ختام الزيارة قدم الوزير إبراهيم أبو النجا درعا للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين عرفانا وتقديرا لجهودهم الكبيرة



مواضيع ذات صلة