المدينة اليومالحالة
القدس28
رام الله28
نابلس28
جنين31
الخليل28
غزة28
رفح28
العملة السعر
دولار امريكي3.6223
دينار اردني5.109
يورو4.1816
جنيه مصري0.2022
ريال سعودي0.9659
درهم اماراتي0.9863
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-04-15 10:58:38
معسكر ابراهيم الفتياني ابو النايف

النضال الشعبي والامن الوطني يختتمان مخيم التعايش

أريحا - وكالة قدس نت للأنباء

اختتمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني و قوات الامن الوطني الفلسطيني مخيم التعايش الثالث (معسكر القائد الراحل المناضل ابراهيم الفتياني ابو النايف ) مساء امس السبت في مقر الامن الوطني في النواعمة والذي استمر ثلاثة أيام تلقى خلالها المشاركين في المخيم العديد من التدريبات والمهارات العسكرية والمحاضرات التوعية والتعرف عن قرب حول طبيعة عمل الأمن الوطني على كافة المستويات . .

وحضر حفل الاختتام الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطين د. احمد الامجدلاني ، ونائب مدير العلاقات العامة العقيد رياض صلاحات ، ونائب قائد موقع النواعمة الرائد اسماعيل صلاح الدين وعدد من اعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، والمدربين والمشرفين على المخيم ، واهالي المشاركين .

وقال د. مجدلاني ان مخيمات التعايش فرصة جيدة للتشبيك بين المجتمع المدني والقوى السيااسية مع المؤسسة الامنيه بما يعزز وحدة المجتمع والوحدة الوطنية .

واضاف نحن اليوم في مرحلة بناء مؤسسات الدولة ونعبر في جبهة النضال عن مشاركتنا السياسية الحقيقيه في النظام السياسي الفلسطيني والحفاظ على منظمات التحرير الفلسطينة ، مشيرا اننا مع التعددية السياسية والعدالة على اساس القانون ، قائلا اليوم نخرج الدورة الثالثة في هذا المعسكر ليكتسب المشاركون خبرة وتجربة جديده في الانضباط وحمل رسالة الامن الوطني الفلسطيني الذي يحافظ على امن المجتمع وحماية ممتلكاتة .

ووجه د. مجدلاني الشكر والتقدير لقائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء نضال ابو دخان الذي يستجيب لعمل هذه الدورات في معسكرات الامن الوطني لما لها من اهمية في تعزيز العلاقات بين المواطن ورجل الامن .

ومن جانبه اشار العقيد صلاحات من دواعي سرورنا ان نضع تجربه الامن الوطني الرائدة في معسكرات التعايش ، مؤكدا ان الامن الوطني سيبقى وفيا لدماء الشهداء ، وللاسرى في سجون الاحتلال فهو الدرع الحامي لشعبنا الفلسطيني .

وبكلمة الخريجين قال أحمد أبو عمر، أنها تجربة جديدة اكتسبنا الخبرات ، وتعرفنا عن قرب عن طبيعة عمل الامن الوطني، داعيا كافة الزملاء لنقل هذه التجربة، والعمل على مزيد من المخيمات .

وفي الختام سلم د.مجدلاني والعقيد صلاحات والرائد صلاح الدين ، وامين سر المكتب السياسي للجبهة عوني ابو غوش الشهادات على المشاركين في المعسكر .

هذا وكرمت الجبهة بالدروع كلا من قائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال أبو دخان،ومدير العلاقات العامة العقيد طيار حافظ الرفاعي،وقائد معسكر النويعمة المقدم باسم رشيد،ونائبه الرائد اسماعيل صلاح الدين،وكذلك المدربين في مخيم التعايش .



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورشاطئبحرغزة
صورجماهيرغفيرةتشيعجثمانالشهيدمحمدأبودقة
صورهدممنزلالأسيرعلاقبهافيبلدةبرطعةجنوبغربجنين
صورالحمداللهيشاركبحفلالأعيادالوطنيةلدولشمالأوروبافيرامالله

الأكثر قراءة