المدينة اليومالحالة
القدس22
رام الله21
نابلس21
جنين24
الخليل21
غزة26
رفح26
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2018-04-16 23:32:24

أبو الريش يثمن جهود منظمة أطباء بلا حدود في الاسهام بعلاج جرحى مسيرات العودة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

ثمن وكيل وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة يوسف أبو الريش الجهود التي تبذلها منظمة أطباء بلا حدود في استجلاب الوفود الطبية والجراحية المتخصصة إلى مشافي القطاع، كمساهمة منها في علاج جرحى ومصابي مسيرات العودة.
وأعرب وكيل وزارة الصحة خلال استقباله للوفد في مقر وزارة الصحة بغزة اليوم الإثنين، عن امتنانه لجهود المنظمة ومسارعتها دوماً في المشاركة بعلاج جرحى العدوان الإسرائيلي على أبناء شعبنا في قطاع غزة.
كما بين أبو الريش الظروف الصعبة التي تواجهها الطواقم الطبية في معالجة جرحانا جراء النقص الحاد في الأدوية والمستهلكات الطبية، مناشداً كافة المنظمات الدولية في الاسهام في توفير الدواء كحق انساني للمواطن الفلسطيني.
غلى ذلك، أبو الريش اليوم، في مقر وزارة الصحة بغزة اجتماعاً مع المعهد الوطني للصحة العامة، وذلك بمشاركة عدداً من مدراء و وممثلي الصحة الانجابية في وزارة الصحة.
وناقش الاجتماع أبرز المستجدات الخاصة بصحة الأم والطفل والنقص الحاد الذي تشهده الأدوية والمهام الطبية وما يخلفه ذلك من آثار على الصحة العامة والصحة الانجابية.
كما بحث الاجتماع سبل ادخال محددات على البرامج التقنية المخصصة، بهدف  ابراز  المؤشرات الصحية والاستفادة منها في التخطيط والمتابعة السليمة للقضايا الصحية.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورتشييعجثمانالشهيدكريمكلابفيغزة
صوروداعالشهيدكريمكلابالذيقضىبرصاصالاحتلالشرقغزة
صورجمعةكسرالحصارعلىحدودقطاعغزة
صورمواجهاتبينالشبانوقواتالاحتلالبالقربمنقريةرأسكركرغربرامالله

الأكثر قراءة