المدينة اليومالحالة
القدس15
رام الله15
نابلس15
جنين17
الخليل15
غزة20
رفح21
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-04-17 17:47:20

الهيئة الوطنية تستنكر اجراءات الاحتلال ضد شركات النقل

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

استنكرت الهيئة الوطنية لمخيم ومسيرة العودة وكسر الحصار اجراءات الاحتلال الإسرائيلي والعقوبات المفروضة على شركات نقل الركاب في قطاع غزة واعتبرت ان "هذه الاجراءات الغير قانونية لن تثنى جماهير شعبنا ومؤسساته وكل قطاعات الشعب الفلسطيني عن المشاركة بقوة في فعاليات مخيمات ومسيرات العودة".

وحملت الهيئة الوطنية في بيان لها اطلعت عليه " وكالة قدس نت للأنباء" الاحتلال المسئولية الكاملة عن التصعيد المتواصل ضد اشلعب الفلسطيني ، وأكدت على ان "الاحتلال يتحمل كافة النتائج المترتبة على تصعيده المتواصل ضد   أهلنا في قطاع غزة ومقدراته الوطنية ."

ودعت الهيئة ابناء الشعب الفلسطيني لمساندة هذه الشركات المستهدفة  بسبب موقفها الوطني والتي كل ذنبها انها تنقل ابناء الشعب الفلسطيني لساحات الاعتصام  الاسبوعي.

وقالت "إن شعبنا الفلسطيني سيبقى صامدا على ارضه ولن ترهبه كل الاجراءات العدوانية  للاحتلال واستهدافه للمدنيين العزل فى محاولة لإرهاب  شعبنا الذى لن يستسلم ابدا وسيستمر في تحدى غطرسة  الاحتلال وعنجهية قيادته الفاشية ".

وشددت الهيئة الوطنية لمخيمات ومسيرة العودة وكسر الحصار على "استمرار نضال شعبنا في  مواجهة الاحتلال وسياساته وقرارات الادارة الامريكية" ودعت الجماهير الفلسطينية الى "الانخراط بقوة في كافة الفعاليات في مخيمات العودة دفاعا عن حق العودة ونصرة للقدس ولحقوق شعبنا وثوابته".

كما دعت الجماهير للمشاركة بكل قوة في جمعة الاسرى والشهداء ٢٠-٤-٢٠١٨ فى كل مواقع مخيمات العودة ردا على اجراءات الاحتلال ورفضا لكل سياساته الفاشية.حسب البيان

 



مواضيع ذات صلة