2018-05-22الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس27
رام الله27
نابلس28
جنين27
الخليل26
غزة26
رفح26
العملة السعر
دولار امريكي3.579
دينار اردني5.048
يورو4.2176
جنيه مصري0.1999
ريال سعودي0.9544
درهم اماراتي0.9745
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-04-19 13:24:18
في اطار حملة انت القائد..

منح طلبة من خضوري فرصة لترأس وادارة بلدية طولكرم ليوم واحد

الخليل - وكالة قدس نت للأنباء

مُنح كل من الطالب في جامعة فلسطين التقنية – خضوري  عائد هارون فرصة ترأس منصب رئيس بلدية طولكرم  والطالبة أشرقت زياتنه منصب نائب رئيس البلدية  في اطار حملة " انت القائد " الذي ينفذها منتدى شارك الشبابي ضمن برنامج " تميز" الذي يهدف الى تنمية زيادة مهارات و قدرات الطلبة المقبلين على التخرج لتأهيلهم بشكل أفضل لسوق العمل و لخدمة المجتمع.

وعن تجربته  قال الطالب عائد هارون  ان العمل في منصب رئيس بلدية ليوم واحد كان كفيلا ليطلعني على درجة حساسية هذا الموقع و اهميته على الصعيد المجتمعي و مدى حجم التحديات التي يواجهها رئيس البلدية و طواقم العمل و المجلس البلدي بشكل يومي.

اما الطالبة أشرقت زياتنه فقد قدمت شكرها لكل الأطراف المشاركة و اقترحت عدت أفكار من شأنها تطوير مهارات الشباب و الخريجين و توفير فرص عمل لهم من خلال تكاتف المجتمع المحلي و احتضان البلدية لصناديق يمكن انشاءها في المستقبل لدعم مشاريع الخريجين.

وأكد المهندس محمد يعقوب رئيس بلدية طولكرم على الاستعداد الدائم لبلدية طولكرم لاستقبال القيادات الشبابية مشيراً الى أن البلدية تسعى جاهدة للتشبيك مع مختلف القطاعات و المؤسسات لتفعيل دور الشباب و تنمية قدراتهم.

من جانبه عبر أ. بدر زماعرة المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي عن سعادته بتكرار تجربة انت القائد في محافظة طولكرم بعد نجاحها في عدة محافظات في الوطن مشيداً بأهمية هذه التجربة للفئة الشبابية على المستوى الشخصي و المهني، شاكراُ  تعاون بلدية طولكرم و سرعة استجابتها لتنفيذ هذه المبادرة.

وقدم مساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات العامة و المجتمعية أ. أحمد عمار شكره وامتنانه لكافة الأطراف المشاركة في حملة انت القائد مؤكدا فخره بالشراكة الحقيقية بين جامعة خضوري وبلدية طولكرم و منتدى شارك اضافة الى ايمانه بقدرات الطلبة على القيادة، مؤكدا على شعار جامعة فلسطين التقنية خضوري وهو "حاضنة الريادة والإبداع ".

وأضاف عمار أن سياسة الجامعة تهدف الى التشبيك مع مختلف القطاعات التي تساهم بتطوير مهارات الطلبة و تمنحهم الفرص لمحاكاة الحياة العملية ، كما ان الجامعة تحتوي على العديد من البرامج التي تساهم في تنمية مهارات الريادة و الإبداع.



مواضيع ذات صلة