المدينة اليومالحالة
القدس20
رام الله19
نابلس18
جنين20
الخليل19
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.5658
دينار اردني5.0293
يورو4.1747
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.9509
درهم اماراتي0.9709
الصفحة الرئيسية »
2018-05-15 22:20:01

سفير دولة فلسطين بالخرطوم يلتقي مساعد رئيس الجمهورية السودانية

الخرطوم - وكالة قدس نت للأنباء

التقى سفير دولة فلسطين بالخرطوم سمير عبد الجبار مساء الثلاثاء، مساعد رئيس الجمهورية السودانية فيصل حسن إبراهيم في مكتبه بالقصر الجمهوري، لاطلاعه علي آخر التطورات والمستجدات علي الساحة الفلسطينية لاسيما تواصل جرائم قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق المتظاهرين السلميين في مسيرات العودة، وملابسات احتفال نقل السفارة الأمريكية من تل ابيب الى القدس الشرقية عاصمة فلسطين الأبدية.

وأكد عبد الجبار على رفض فلسطين حكومة وشعبا وأحزابا لنقل السفارة الامريكية التي تمثل بؤرة استيطان جديدة واحتلال أمريكي صهيوني للقدس، معرباً عن تقدير حكومة وشعب فلسطين للدعم الكبير والمتواصل من السودان تجاه نضال الشعب الفلسطيني من اجل قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس .

ولفت عبد الجبار، إلى أن سفارة دولة فلسطين نظمت اليوم وقفة احتجاجية بالتعاون مع مجلس الصداقة الشعبية العالمية بالخرطوم، تأكيداً على رفض أحرار العالم والشعوب العربية للقرار الجائر بنقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس عاصمة الدولة الفلسطينية.

بدوره شدد مساعد رئيس الجمهورية السودانية الدكتور فيصل حسن إبراهيم، على موقف السودان الراسخ والداعم للقضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية واستنكاره للجرائم التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني



مواضيع ذات صلة