المدينة اليومالحالة
القدس29
رام الله28
نابلس28
جنين30
الخليل28
غزة28
رفح29
العملة السعر
دولار امريكي3.6067
دينار اردني5.087
يورو4.1949
جنيه مصري0.2018
ريال سعودي0.9613
درهم اماراتي0.9816
الصفحة الرئيسية » تكنولوجيا
2018-05-25 21:53:18
يوفر هاتف Galaxy S9+ للمستخدمين تجربة مشاهدة غامرة بتفاصيل دقيقة ومستوى وضوح عالٍ أينما كانوا

استمتع بتجربة ترفيهية متكاملة عبر الهاتف المتحرك مع Galaxy S9+

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

نعيش اليوم في عالمٍ مرئي أصبحت فيه معظم أشكال الترفيه الخاصة بنا مرتبطة بمحتوى الفيديو. وسواء كنت تشاهد فيلماً مع أفراد العائلة أو تتابع أحد العروض التلفزيونية التي تروق لك أو حتى مباراة كرة قدم لفريقك المفضل، فإن الترفيه المرئي بات جزءاً لا يتجزأ من روتينك اليومي. ومع ظهور الهواتف الذكية، لم تعد مشاهدة الفيديوهات محصورة بالتلفزيون، حيث بات من الممكن الوصول إلى أنواع مختلفة من محتوى الفيديوهات بسهولة أكبر بواسطة الأجهزة المتحركة ما يتيح للمستخدمين مواكبة برامجهم المفضلة أثناء تنقلهم.

لكن المزايا الترفيهية التي توفرها مرونة الهاتف المتحرك عادةً ما تأتي مع مستوى أقل فيما يتعلق بجودة تجربة المشاهدة أثناء تنقلك مقارنة مع تجربة المشاهدة في المنزل عبر أجهزة التلفاز. ومع ذلك، يمكنك مع أحدث إضافات سامسونج إلى سلسلة Galaxy S الحصول على أفضل تجربة مشاهدة متكاملة على الإطلاق نظراً للخصائص المتعددة التي تحتويها شاشة العرض في الهاتف. ويوفر هاتف Galaxy S9+ تجربة ترفيهية بمفهوم جديد كلياً مع مجموعة من الميزات والوظائف التي تمنح المستخدمين تجربة مشاهدة عالية المستوى على نفس القدر من الجودة التي تمنحها شاشات التلفاز في المنزل إلى جانب مرونة اصطحاب هاتفك الذكي أينما ذهبت.

وعادةً ما تبدأ تجربة المشاهدة المميزة عبر الهاتف المتحرك مع شاشة العرض اللامتناهية Infinity Display، وهي ميزة رئيسية في الهواتف الذكية الرائدة من سامسونج تعمل على توفير تجربة وسائط متعددة فريدة من نوعها ومصممة لتعزيز الترفيه المرئي بكافة أشكاله. يتميز هاتف Galaxy S9+ باحتوائه على شاشة Super AMOLED، التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بشاشة عرض بحجم 6.2 بوصة وبإطار أقل مع تجربة مشاهدة متكاملة على امتداد الجهاز. ومع تعزيزها بألوان سوداء عميقة وألوان نابضة بالحياة إضافة إلى قدرات متقدمة لتحسين مستوى التباين تتيح لك شاشة العرض رؤية كافة التفاصيل بدرجة وضوح عالية.

ومع ذلك لا تكتمل تجربة المشاهدة من غير تقنيات صوت تعزز إثارة المشهد، حيث تم تزويد الهاتف بمكبرات صوت استيريو تمت موالفتها بنظام الصوت AKG، والتي توفر تجربة صوت مميزة عند مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة أو الاستماع إلى الموسيقى. وتمنح مكبرات الصوت، التي تم دمجها في الجزء السفلي وفي سماعة الجهاز، المستخدمين تجربة ترفيهية لا مثيل لها بجودة صوت فائقة ودقيقة مهما كان مستوى الصوت مرتفعاً. ومع تقنية Dolby Atmos يمكنك الحصول على تأثير صوت محيطي بتقنية 360 درجة عبر سماعة الأذن وسماعات الهاتف الذكي.

وسواء كنت تشاهد مقاطع الفيديو أو تمارس الألعاب، فغالباً ما تحمل هاتفك بشكل أفقي، ومع ميزة الوضع الأفقي للشاشة في هاتف Galaxy S9+، يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة فريدة من نوعها. تم تزويد الهاتف بميزة الوضع الأفقي لمنح المستخدمين تجربة ترفيهية معززة حيث يتم من خلالها ضبط الشاشة الرئيسية والتطبيقات بشكل تلقائي لتظهر لك أفقياً، بحيث لا تضطر إلى التبديل مرة أخرى إلى الوضع العمودي لاستخدام تطبيقاتك بين المستويات أو الحلقات.

وبهدف تعزيز تجربة الاستخدام والترفيهي أكثر وأكثر ، يتميز جهاز Galaxy S9+ بسعة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 400 جيجابايت، ما يتيح لك الاستمتاع بساعات من المتعة في مشاهدة محتوى الفيديوهات، حيث تكفي الذاكرة المتوفرة لمشاهدة موسم كامل من عرضك المفضل دون التوقف مؤقتًا لتنزيل المزيد أو حذف الحلقات القديمة واستبدالها بأخرى جديدة. وتساعد سعة التخزين الكبيرة أيضاً على تعزيز أداء المعالج ثماني النواة المُحسَّن في الجهاز للحصول على أداء أكثر سلاسة وسرعة مع جميع الاستخدامات والوظائف.

ومع التطورات التي يشهدها عالم الهواتف المتحركة التي باتت امتداداً طبيعياً لشخصياتنا وأساليب حياتنا فضلاً عن توجه غالبية المستخدمين نحو استهلاك المحتوى المرئي  أكثر من أي وقت مضى، تحرص سامسونج على تطوير معايير ها الخاصة بشكل ومضمون الهواتف الذكية إضافة إلى المزايا التي تقدمها. ومع هاتف Galaxy S9+، تمنحك سامسونج فرصة الاستمتاع بتجارب ترفيهية غامرة ومتكاملة بحيث لا تشعر بأنك مقيد بحدود هاتفك.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورشاطئبحرغزة
صورجماهيرغفيرةتشيعجثمانالشهيدمحمدأبودقة
صورهدممنزلالأسيرعلاقبهافيبلدةبرطعةجنوبغربجنين
صورالحمداللهيشاركبحفلالأعيادالوطنيةلدولشمالأوروبافيرامالله

الأكثر قراءة