المدينة اليومالحالة
القدس18
رام الله19
نابلس19
جنين21
الخليل18
غزة22
رفح21
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-05-26 14:21:15

مجدلاني يغادر للصين بدعوة رسمية من الحزب الشيوعي الصيني

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

غادر الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية احمد مجدلاني، أرض الوطن، متوجها الى جمهورية الصين الشعبية، بدعوة رسمية من الحزب الشيوعي الصيني.

ويحمل مجدلاني رسالة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس لنظيره الصيني، حول اخر المستجدات السياسية والاوضاع واجراءات الاحتلال، كما سيلتقي مع المسؤولين في الحزب الشيوعي الصيني ،ومع المسؤولين في وزارة الخارجية.

الى ذلك سيشارك مجدلاني في ندوة الذكرى 200 لوفاة كارل ماركس، وسيلقي كلمة بهذه المناسبة في مدينة شنتشن، كما سيطلع على تجربة الاصلاح والانفتاح بشكل خاص في مقاطعة انهوي، كما سيلتقي المسؤولين هناك لبحث التعاون المشترك .

واكد مجدلاني على اهمية التجربة الصينية، وكذلك عمق العلاقات الفلسطينية الصينية، وحجم التعاون بين الجانبين الذي يؤكد أن جمهورية الصين مازالت من المدافعين عن حقوق شعبنا، وداعم رئيس لقضيته الوطنية.

كما أشار إلى العلاقة الثنائية بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والحزب الشيوعي الصيني، والتطور الحاصل عبر العديد من المناسبات واللقاءات، ومشيرا أنه سيبحث مع قيادة الحزب سبل تطوير هذه العلاقة عبر برامج العمل المختلفة.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراصاباتبقمعفعالياتالجمعةالـ30لمسيرةالعودةشرقغزة
صورمواجهاتبينالشبانوجنودالاحتلالفيمدينةالخليل
صورمواجهاتبينالشبانوجنودالإحتلالخلالمسيرةكفرقدومالأسبوعية
صورقمعمسيرةسلميةفيقريةالخانالأحمرالمهددةبالهدم

الأكثر قراءة