المدينة اليومالحالة
القدس13
رام الله13
نابلس14
جنين16
الخليل13
غزة18
رفح18
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-06-06 23:05:18

جمعية عنابة تنظم إفطاراً خيرياً

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

نظمت جمعية عنابه الخيرية في فلسطين إفطارا خيريا في قاعة أبو كويك يوم أمس في مدينة البيرة، وذلك برعاية شركة ترانزيت لتجارة السيارات، وعدد من رجال الأعمال، وأهالي البلدة، والنائب في المجلس التشريعي جهاد طمليه، وممثلي عدد من المؤسسات والفعاليات الأهلية، وعدد من الشخصيات السياسية والوطنية والاقتصادية.

وأكد رئيس الجمعية نايف طمليه في كلمته الافتتاحية أهمية التفاعل المجتمعي في نشاطات المحافظة والفعاليات الوطنية، ووحدة الجسم الفلسطيني لخدمة القضايا الوطنية والمجتمعية الحساسة لصالح كل مواطن فلسطيني، وأشار رئيس الجمعية إلى إنجازات ونشاطات الجمعية خلال العام الحالي منها مشروع الكسوة الشتوية وتوزيع أغطية شتوية على المحتاجين، ومشروع السلة الغذائية الشتوية، ومشروع دراسة وإحصاء للإبداعات الريادية في فلسطين، ومشروع تكريم وزيارات عوائل الشهداء والأسرى، وإطلاق رسائل الحرية في يوم الأسير الفلسطيني، والمشاركة في مسيرات وفعاليات العودة بفرقة أطفال عنابة، وتشكيل لجان إعلامية وشبابية ونسوية للجمعية، ومشروع الدراسة لحالة الخريجين وطلاب الجامعات المتطوعين وربطهم بمنظومة العمل المجتمعي، فهذه الأجيال أجيال المستقبل، ومشروع زيارات للمسنين وضرورة ان تلعب الجمعية دور لخدمة هذه الفئة.

ووجه الشاب إبراهيم يوسف رسالة اللجنة الشبابية في الجمعية، ودعوة مفتوحة للقطاعين العام والخاص بوجوب ضرورة الاهتمام بدعم فعاليات الجمعية، وشكر جمعية قرة عيون التي تبرعت بهدايا فقرة تكريم الاطفال المبدعين بألعاب وهديا عينية.

وقدم هاني محمود زياد فقرة دينية، وحث الحضور على استغلال العشر الأواخر من رمضان بالعبادة والعمل الصالح والزحف الى المسجد الأقصى لمن استطاع، والتذكير بأهمية زكاة الفطر، والصدقات ، والزكاه خاصة في الشهر الفضيل.

وتحدث صلاح حسين من اللجنة الإستشارية للجمعية عن تأسيس الجمعية عام 2003 ليكون نواة لجسم عنابي مجتمعي، وعن أنشطة الجمعية والتي تقدمت بفعل النوايا الخالصة والجهود الصادقة والأيدي الكريمة لتفتح للجمعية عدة مجالات في تقديم الخدمات المجتمعية. وتحدث حسين عن الخطط والمشاريع المستقبلية التي ترغب الجمعية بتنفيذها خدمة للمجتمع ومسيرة التنمية  

وفي نهاية الحفل فتح الباب لاستقبال التبرعات لحساب الجمعية من الخيرين الذين لبوا دعوة الإفطار.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراعتصامللفصائلالفلسطينيةبغزةعقبإعدامالاحتلاللـ3شهدافيالضفة
صورالفنانالعراقيسعدونجابريزورقريةالخانالاحمرالمهددةبالهدم
صورحفلاشهاركتابدبلوماسيةالحصارللدكتورصائبعريقاتبجامعةالاستقلالاريحا
صورمعرضصورمراياالعودة

الأكثر قراءة