2018-12-17الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس9
رام الله8
نابلس10
جنين10
الخليل8
غزة12
رفح12
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-06-07 21:09:12

مجدلاني يؤكد أهمية زيارة الرئيس المرتقبة لفرنسا

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

اكد الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية احمد مجدلاني على أهمية الزيارة المرتقبة للرئيس محمود عباس لفرنسا، وكذلك الدور الفرنسي الهام في منطقة الشرق الاوسط، وخصوصا في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها المنطقة .

 وقال مجدلاني، خلال لقائه في مكتبه برام الله اليوم الخميس ، قنصل فرنسا بيار كوشار، نثمن دور فرنسا ورؤيتها وسياستها، وكذلك مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية، وآخرها ما عبرت عنه  من مواقف ضد عمليات الاعدام والقتل التي يقوم بها الاحتلال في قطاع غزة .

وتابع مجدلاني حكومة الاحتلال كل يوم تفرض وقائع جديدة على الارض عبر التشريعات والقوانين العنصرية  ومحاولات التهجير القسري وابتلاع الاراضي الفلسطينية.

وقال مجدلاني سوف نضع المجتمع الدولي أمام واقع جديد، ولا نستطيع البقاء دون أية تحركات دولية ودبلوماسية في ظل ما يتعرض له شعبنا من حكومة التطرف والمدعومة من ادارة ترامب .

وأشار مجدلاني لدينا 18 منسق دولي لعملية السلام ومنسق الامين العام للأمم المتحدة سوف ندعوهم جميعا لوضعهم بصورة الاوضاع والتطورات والإجراءات التي سوف تعلن عنها منظمة التحرير وليتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته.

 ومن جانبه أكد كوشار على عمق العلاقات وبقاء الاتصالات السياسية ، وكذلك اهمية لقاء الرئيسين الفرنسي والفلسطيني في المستقبل القريب.
وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك، وعضو لجنة العلاقات السياسية والدولية بشار العزة .



مواضيع ذات صلة