المدينة اليومالحالة
القدس18
رام الله17
نابلس17
جنين20
الخليل18
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.6204
دينار اردني5.1063
يورو4.2017
جنيه مصري0.2026
ريال سعودي0.9654
درهم اماراتي0.9858
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-06-10 14:33:14

11 مليون شخص وصلهم وسم " # برُّهم_واجب_علينا"

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

وصل وسم #برهم_واجب_علينا إلى 11 مليون شخص حول العالم، وذلك ضمن الحملة الإلكترونية التي نظمها مركز الوفاء لرعاية المسنين بالتعاون مع مقهى الاعلام الاجتماعي ضمن حملة برهم واجب علينا  التي أطلقها المركز مؤخرًا.

 وشارك في الحملة الالكترونية مئات النشطاء الفلسطينيين وذلك للحديث عن رسالة المسنين الانسانية وأوضاعهم والتحديات التي تواجههم.

وقال مسؤول العلاقات العامة والاعلام بمركز الوفاء لرعاية المسنين عطية الوادية "إن هذه الحملة تأتي انطلاقاً من واجبنا الديني والاخلاقي والانساني لدعم مسني الوفاء مادياً واجتماعياً ووفاء للمسن الفلسطيني لما قدمه على مر سنين عمره ".

وأضاف الوادية، "إن فئة المسنين التي يرعاها المركز منذ 38 عاماً هي  من الفئات الأشد احتياجاُ في المجتمع لظروفها الصعبة حيث لا أبناء لها ولا معيل وتعاني من ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة و يقوم المركز على رعايتهم مجاناُ ومدى الحياة.

وفي احصائية رسمية تم تحليلها من أحد المواقع المختصة بتحليل الهاشتاق ، أظهر التحليل وصول وسم #برهم_واجب_علينا الى قرابة 11 مليون شخص حول العالم ، وعدد المغردين على تويتر وصل 681 مغرد وناشط.

وبدوره أكد رئيس مقهى الإعلام الاجتماعي سلطان ناصر أن الحملة تأتي ضمن جهود المركز والمقهى لتشجيع المجتمع بكافة فئاته لزيارة المسنين ودعمهم معنويا وأيضا دعم المركز ماديا حتى يستطيع مواصلة عمله وتقديم نفس المستوى من الخدمات للمسنين الموجودين فيه.

وقال ناصر" إن مشاركة المقهى الاجتماعي في حملة التغريد للمركز يُعد تقليد سنوي للفريق في مثل هذا الوقت من شهر رمضان من كل عام، حيث نفذ الفريق حملة إلكترونية تطوعية على منصات التواصل الاجتماعي لدعم المركز الذي يقدم خدمات عظيمة وجليلة للنزلاء من آبائنا وأمهاتنا المسنين".

وأضاف" إن من أبرز أهداف الحملة دعوة أهل الخير إلى توجيه صدقاتهم وتبرعاتهم وزكواتهم إلى دعم المركز الذي يعاني نقصا كبيرا في العديد من المستلزمات والكوادر البشرية بسبب نقص التمويل".

وشدد ناصر على أن الحملة لاقت وصولا وتفاعلا كبيرا على منصات فيسبوك وتويتر متمنيين أن تحقق الحملة وغيرها من المبادرات أهدافها في إبقاء المركز قائما ومستمرا في تقديم خدماته لكبار السن الذين لا بيت لهم ولا ولد.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورشاطئبحرغزة
صورجماهيرغفيرةتشيعجثمانالشهيدمحمدأبودقة
صورهدممنزلالأسيرعلاقبهافيبلدةبرطعةجنوبغربجنين
صورالحمداللهيشاركبحفلالأعيادالوطنيةلدولشمالأوروبافيرامالله

الأكثر قراءة