2018-07-23الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس29
رام الله29
نابلس29
جنين32
الخليل28
غزة30
رفح30
العملة السعر
دولار امريكي3.6314
دينار اردني5.1219
يورو4.2508
جنيه مصري0.2027
ريال سعودي0.9683
درهم اماراتي0.9887
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-06-24 17:24:42

استهدف مواقع للمقاومة بمخيم البريج وسط القطاع

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

استهدفت طائرات إستطلاع إسرائيلية (بدون طيار)، مساء الأحد، موقع تدريب للمقاومة الفلسطينية غرب مخيم البريج وسط قطاع غزة ، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأفاد مراسل "وكالة قدس نت للأنباء" بأن طائرات إستطلاع أطلقت صاروخين على الاقل باتجاه موقع تدريب يتبع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" غرب مخيم البريج ، ما ألحق أضرار مادية بالموقع ، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وكانت مصادر أمنية ذكرت بأن طائرات إستطلاع استهدفت في وقت سابق من هذا المساء بصاروخين موقع رصد للمقاومة الفلسطينية، شرق مخيم البريج، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

وسبق ذلك إستهداف مدفعية الجيش الإسرائيلي موقع رصد للمقاومة شرق مخيم البريج، دون وقوع إصابات.

وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن الغارات التي نفذها سلاح الجو الإسرائيلي على قطاع غزة  استهدفت مجموعات شبابية فلسطينية أثناء محاولتها إطلاق طائرات وبالونات حارقة باتجاه مستوطنات "غلاف غزة"..

وزعم المتحدث بأن سلاح الجو الإسرائيلي  استهدف مركبة في قطاع غزة، استخدمها مطلقي الطائرات الورقية والبالونات الحارقة تجاه الأراضي المحيطة بغلاف القطاع.

واندلعت اليوم، سلسلة حرائق في مستوطنات محيط غزة، بعد إطلاق شبان فلسطينيين طائرات ورقية حارقة، وكذلك بالونات منفوخة بغاز الهليوم ومزودة بشعل نارية.

وتكبد المزارعون الإسرائيليون خسائر مالية بالغة بسبب احتراق محاصيلهم، واضطرار بعضهم إلى حصادها بشكل مبكر.

ويطلق الشبان الفلسطينيون طائرات ورقية وبالونات حارقة، باتجاه مستوطنات غلاف غزة منذ بداية مسيرات العودة التي انطلقت نهاية مارس/آذار الماضي؛ ما أسفر عن إحراق آلاف الدونمات الزراعية الإسرائيلية.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورقطعانالمستوطنينتقتحمشارعبئرالسبعوسطالخليل
صورقواتالاحتلالتغلقوسطالخليل
صورمحافظمحافظةراماللهوالبيرةليلىغنامتفتتحمهرجانالتينالشوكيالأولفيبلدةنعلين
صورجماهيرغفيرةبقطاعغزةتشيعجثامينشهداالأمس

الأكثر قراءة