المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس22
جنين24
الخليل21
غزة25
رفح25
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-06-27 21:52:47

صور.. الأمير وليام في زيارة مقتضبة لمخيم الجلزون للاجئين

مخيم الجلزون - وكالة قدس نت للأنباء

قام الأمير وليام دوق كامبريدج، والشخص الثاني على ترتيب العرش البريطاني اليوم الاربعاء، بزيارة مقتضبة لمخيم الجلزون للاجئين شمال مدينة رام الله، وذلك ضمن زيارته التي يقوم بها لاسرائيل ومناطق السلطة الفلسطينية.
وكان باستقبال الأمير وفدا من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" والذي رافقه في بعض المرافق الخاصة بـ "الأونروا" ومنها العيادة الصحية التي تخدم المواطنين للاطلاع على الوضع الصحي الذي يعيشه اللاجئين بالمخيمات، ومدارس المخيم التي تتبعها أيضا لملاحظة أهم احتياجات هذه المؤسسات الأكاديمية والمعاناة التي يضعها الاحتلال بها طوال الوقت من خلال ممارساته العنصرية والغير إنسانية تحت مظلة أمنية واهية.
فيما كان باستقبال الأمير ايضا رئيس وأعضاء اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الجلزون، بجانب العديد من الشخصيات الرسمية من مؤسسات السلطة الفلسطينية الذين رافقهم عدد كبير من الحرس الرئاسي، أثناء  مسير لمسافة قصيرة بشوارع المخيم بمحاولة منهم لاطلاعه على بعض تفاصيل حياة المواطنين هناك.
يذكر أن زيارة الأمير وليام للمنطقة أحدثت جدلاً واسعاً خاصة في ظل عدم وجود تعريف معتمد من قبل حكومته فيما يخص القدس والمناطق الفلسطينية، وحول أهداف هذه الزيارة التي ما زالت مجهولة، وفي ظل انتقادات من قبل وزراء حكومة الاحتلال لبرنامج الزيارة الذي اعتبر القدس الشرقية جزءا من الأراضي الفلسطينية المحتلة حسب وصفهم.

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورقمعمسيرةسلميةفيقريةالخانالأحمرالمهددةبالهدم
صورلقاهنيةبالوفدالأمنيالمصريرفيعالمستوىفيمكتبهبغزة
صورهنيةيعزيذويالشهدافيقطاعغزة
صورتشييعالشهيدناجيالزعانينفيبيتحانونشمالقطاعغزة

الأكثر قراءة