المدينة اليومالحالة
القدس30
رام الله30
نابلس30
جنين32
الخليل30
غزة30
رفح31
العملة السعر
دولار امريكي3.6282
دينار اردني5.1174
يورو4.2554
جنيه مصري0.203
ريال سعودي0.9675
درهم اماراتي0.9879
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-07-05 11:44:18

"فلسطين المستقبل للطفولة" تستقبل وفدا من "فرانس برس" وخدمات الإغاثة الكاثوليكية

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة أمس الأربعاء الموافق4/7/2018 السيدة / كلوتيلدا مرافكو ( Clothilde Mraffko ) من الوكالة الفرنسية – فرانس برس    ( AFP ) والسيدة / هازار جابر من خدمات الإغاثة الكاثوليكية ( CRS )  وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة .

وتأتي هذه الزيارة للتعرف على خدمات المؤسسة والبرامج التي تقدمها للأشخاص ذوي الإعاقة في مجال التأهيل والدمج والاطلاع على سير العمل في ظل الظروف القائمة في قطاع غزة وخاصة توقف الدعم الأمريكي لبرنامج رؤية غزة 2020 الذي تنفذه خدمات الإغاثة الكاثوليكية .

ونيابة عن رئيس وجميع أعضاء مجلس الإدارة رحب السيد / احمد رستم الكاشف بالوفد الزائر وقدم الشكر لخدمات الإغاثة الكاثوليكية على الخدمات التي تقدمها للمؤسسة وكذلك شكر السيدة / كلوتيلدا والوكالة الفرنسية – فرانس برس على اهتمامهم بالموضوع وزيارتها للمؤسسة .

وقد رافق السيد / احمد رستم الكاشف الوفد الزائر في جولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة وقدم شرحا كاملا عن آلية استقبال وخدمة المريض ومتابعة تلقي الخدمة داخل وخارج المؤسسة وقدم شرحا كاملا عن التحديات والمعيقات التي سببها توقف المشروع وعن الأضرار الناجمة في سرعة شفاء المرضى واستفادتهم من جميع برامج التأهيل في المؤسسة.

واستمعت السيدة / كلوتيلدا والسيدة / هازار جابر من أهالي الأطفال عن التراجع في استفادة أطفالهم من الجلسات العلاجية بسبب توقف البرنامج وكذلك استمعت من العاملين عن التراجع في عدد الجلسات الذي يسببه انقطاع المشروع في حال انتهاء مدة التشغيل الحالية وعدم استمرار البرنامج  .



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورجماهيرغفيرةبقطاعغزةتشيعجثامينشهداالأمس
صوروداعشهداالقصفعليمدينةخانيونسجنوبقطاعغزة
صورمواجهاتبينالشبانوجنودالاحتلالشرقخانيونسجنوبقطاعغزة
صورجثمانالشهيدعبدالكريمرضوانالذيقضىبقصفاسرائيليشرقرفح

الأكثر قراءة