المدينة اليومالحالة
القدس30
رام الله30
نابلس30
جنين32
الخليل30
غزة30
رفح31
العملة السعر
دولار امريكي3.6282
دينار اردني5.1174
يورو4.2554
جنيه مصري0.203
ريال سعودي0.9675
درهم اماراتي0.9879
الصفحة الرئيسية »
2018-07-06 19:11:07

مزهر: "قضيتنا تتعرض لمؤامرات مشبوهة، ولن نقبل بأي تنازل"

خان يونس - وكالة قدس نت للأنباء

شدد جميل مزهر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية مسئول فرعها في قطاع غزة  على أنه "لا يمكن تقويض مسيرات العودة وكسر الحصار، التي تخرج على حدود قطاع غزة.

وقال مزهر  خلال كلمة بحفل تأبين الشهيد الطفل ياسر أمجد أبو النجا الذي ارتقى الجمعة الماضية برصاص جيش الاحتلال شرق خان يونس جنوب قطاع غزة " إن العالم يبحث بكل السبل وقف مسيرات العودة، لكن أمام عزيمة الشباب الثائر ستفشل كل مخططات العدو وكل المؤامرات التي تستهدف تصفية قضيتنا."

وأضاف أن "شعبنا يخوض معركته بمسيرات العودة وأشكال المقاومة المختلفة"، محذرا من أن "قضيتنا تتعرض لمؤامرات مشبوهة، ولن نقبل بأي تنازل مقابل تسهيلات إنسانية أو معونات."

وقال: "كما أفشلت كل المؤامرات ستدفن غزة صفقة القرن ولن تنجح كل المحاولات عبر السماسرة وأدوات الإدارة الأمريكية".

وتابع مزهر: "نقول لمن يدعي أنه يواجه صفقة القرن ليس هكذا التصدي.. من يريد التصدي عليه رفع العقوبات.. وتعزيز صمود شعبنا بغزة وفي كل مكان.. كي نواجه هذه المؤامرات وصفقة القرن وعلينا المسارعة في إنهاء الانقسام".

واعتبر أن "الرد على جرائم الاحتلال والتطهير العرقي في الخان الأحمر والتصدي للمؤامرات يكون عبر إعلاء المصالحة فهي الرد الحقيقي لمواجهة التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد شعبنا."

وشدد على أن" الوفاء للشهداء يتطلب منا الاستمرار في مسيرات العودة، في تحقيق العودة وكسر الحصار وطموحات شعبنا ومطالبنا الوطنية".

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورجماهيرغفيرةبقطاعغزةتشيعجثامينشهداالأمس
صوروداعشهداالقصفعليمدينةخانيونسجنوبقطاعغزة
صورمواجهاتبينالشبانوجنودالاحتلالشرقخانيونسجنوبقطاعغزة
صورجثمانالشهيدعبدالكريمرضوانالذيقضىبقصفاسرائيليشرقرفح

الأكثر قراءة