2018-07-23الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس29
رام الله29
نابلس29
جنين32
الخليل28
غزة30
رفح30
العملة السعر
دولار امريكي3.6314
دينار اردني5.1219
يورو4.2508
جنيه مصري0.2027
ريال سعودي0.9683
درهم اماراتي0.9887
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-07-09 20:05:03

حملة المقاطعة تستنكر التطبيع "الصارخ والمخزي" لقناة "العربية"

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

أدانت حملة المقاطعة_ فلسطين التطبيع الذي وصفته بـ"الصارخ والمخزي" لقناة "العربية" الفضائية، وذلك لبثها فيلماً وثائقياً يروج "رواية الاحتلال عن اغتصاب فلسطين"، و الذي حمل اسم "النكبة" و تتطرق إلى ظروف نشأة كيان الاحتلال على أرض فلسطين وفق رواية الاحتلال، متحدثاً عما أسماه "نكبة اليهود" التي اضطرتهم لإقامة وطن لهم في فلسطين. وتعد الحملة هذا انزلاقاً خطيراً و سقوطاً مدوياً للقناة.

وطالبت حملة المقاطعة في بيان لها اليوم الإثنين، قناة "العربية" بالاعتذار للجمهور العربي عامة و للشعب الفلسطيني خاصة عما بدر منها،  والتراجع الفوري عن هذه "الأفعال التطبيعية" التي لا تخدم سوى الاحتلال في الوقت الذي يقدم الشعب الفلسطيني ولازال التضحيات الجسام في سبيل الدفاع عن حقوقه و صيانة كرامته.

واعتبرت الحملة أن "مثل هذ الأفعال التطبيعية المشينة يستغلها الاحتلال للتغطية على جرائمه اليومية بحق شعبنا، و يبرز دور قناة العربية في محاولة تشويه وعي الأجيال القادمة من خلال تزيف التاريخ العربي عبر الانسلاخ من الحقائق الدامغة حول اغتصاب العصابات الصهيونية لأرض فلسطين وارتكابها جرائم تطهير عرقي ضدهم، واصطفاف القناة لجانب الاحتلال الاسرائيلي و تطبيع وجوده في المنطقة العربية. "



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورقطعانالمستوطنينتقتحمشارعبئرالسبعوسطالخليل
صورقواتالاحتلالتغلقوسطالخليل
صورمحافظمحافظةراماللهوالبيرةليلىغنامتفتتحمهرجانالتينالشوكيالأولفيبلدةنعلين
صورجماهيرغفيرةبقطاعغزةتشيعجثامينشهداالأمس

الأكثر قراءة