2018-08-21الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس23
رام الله23
نابلس23
جنين26
الخليل23
غزة27
رفح30
العملة السعر
دولار امريكي3.6562
دينار اردني5.1569
يورو4.1892
جنيه مصري0.2041
ريال سعودي0.9749
درهم اماراتي0.9955
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-07-11 22:54:52

بحر: مؤامرة كبيرة تحاك ضد شعبنا وقضيتنا

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

 أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد بحر على "ضرورة وجود وحدة وطنية حقيقية، مبنية على الثوابت الوطنية، من أجل تحرير أراضينا ومقدساتنا."

وقال بحر خلال كلمة له بحفل تخريج دورة ضباط بوزارة الداخلية في غزة، اليوم الأربعاء: "نحن اليوم أمام مؤامرة كبيرة تحاك ضد شعبنا وقضيتنا، لكن لا يمكن لوزارة الداخلية، التي تحفظ أمن الوطن والمواطن، أن تستسلم أمام هذه المؤامرات".

وأضاف: "سنظل ندافع عن هذا الوطن، ولن نتنازل عن مقدساتنا، فنحن ثابتون على هذه الأرض ولا يمكن أن نفرط بحبة ترابٍ منها".

وهنأ بحر الطلاب الخريجين وذويهم، قائلاً لهم "حق لكم أن ترفعوا رؤوسكم اليوم، وأن تشعروا بالعزة والفخر فأنتم من يحفظ الأمن والأمان لأبناء شعبنا".

بدوره، قال اللواء أبو نعيم وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني: "ستبقى وزارة الداخلية وفيّة لهذا الشعب، ولن تتراجع عن القيام بواجبها الوطني في حفظ الأمن والأمان، مهما كانت الصعوبات والتضحيات".

وأكد على أن كلية الرباط استطاعت أن تصبح رائدة في مجال التطوير الأمني والشرطي، في ظل نقص الإمكانيات، حيث شقّت طريقها نحو هذا الهدف في أصعب الظروف بجهود كوادرها على حد قوله.

وأشار إلى أن وزارة الداخلية تواصل مسيرة البناء والتطوير رغم صعوبة الظروف المحيطة بها ورغم الاستهداف، بعزيمة كوادرها، وانتمائها للمشروع الوطني، في سبيل خدمة أبناء هذا الوطن.

ومضى يقول: "أثبت شعبنا الفلسطيني في كل المحطات أنه أقوى من أعدائه، الذين مهما خططوا ودبروا، وحاصروا، لم يستطيعوا أن ينالوا مرادهم، وقد كانت مسيرات العودة خير دليل على قوة هذا الشعب وعنفوانه وصموده في وجه المحتل الذي ظن أنه قادر على كسر إرادته".

 وخرَّجت كلية الرباط الجامعية بوزارة الداخلية في غزة،اليوم الأربعاء، 54 ضابطاً جديداً ضمن فوج "العودة"، من دفعتي "البكالوريوس السادسة في العلوم الشرطية والقانونية، ودفعة البكالوريوس الثانية  في الملاحة البحرية".

وحضر حفل التخريج على أرض مديرية التدريب بأنصار غرب مدينة غزة إلى جانب النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر، ووكيل وزارة الداخلية اللواء توفيق أبو نعيم، وعميد كلية الرباط العميد كمال تربان، عددٌ من قادة الأجهزة الأمنية، ولفيف من ممثلي الفصائل والقوى الوطنية والأكاديميين، وحشد من ذوي الخريجين.

وتخلل الحفل عروض مشاة، أداها الطلبة أمام منصة الحفل، إلى جانب تسليم الخريجين من دفعة البكالوريوس السادسة علم الكلية لطلاب دفعة البكالوريوس السابعة.

 



مواضيع ذات صلة