المدينة اليومالحالة
القدس19
رام الله18
نابلس20
جنين22
الخليل18
غزة24
رفح24
العملة السعر
دولار امريكي3.6286
دينار اردني5.1179
يورو4.2562
جنيه مصري0.203
ريال سعودي0.9676
درهم اماراتي0.988
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-07-13 20:05:09

تسليم جثامين ثلاثة شهداء في الضفة الغربية

الخليل - وكالة قدس نت للأنباء

سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الجمعة، جثامين الشهداء رامي وحيد صبارنة من بلدة بيت أمر بمحافظة الخليل، ومحمد مرشود من مخيم بلاطة شرق نابلس، ومحمد عنبر من مخيم طولكرم.
ونقل جثمان الشهيد صبارنة إلى المستشفى الأهلي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، ومن المقرر تشييعه إلى مثواه الأخير يوم غد السبت.

وكان صبارنة ارتقى برصاص قوات جيش الاحتلال في الثاني من شهر حزيران الماضي خلال عمله بجرافته الصغيرة بتأهيل البنية التحتية في حارة جابر القريبة من ما تسمى مستوطنة "كريات أربع" المقامة على أراض محتلة شرق الخليل.

وعلى مفترق جيت غرب نابلس شمال الضفة، جرى تسليم جثمان الشهيد محمد عبد الكريم مرشود، حيث تم نقله إلى مستشفى رفيديا بالمدينة، ومن المقرر أن يشيع إلى مثواه الأخير يوم غد السبت.

وارتقى مرشود برصاص الاحتلال في التاسع من شهر نيسان الماضي، بالقرب من مستوطنة "ميشور أدوميم" شرق القدس المحتلة.

كما سلمت سلطات الاحتلال على الحاجز العسكري "104" جثمان الشهيد عنبر، حيث جرى نقله إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت في مدينة طولكرم شمال الضفة، ومن المقرر أن يشيع إلى مثواه الأخير يوم غد السبت.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت الرصاص في الثاني من شهر نيسان الماضي صوب المواطن عنبر من مسافة قريبة على حاجز جبارة جنوب طولكرم، ما أدى لإصابته بجروح خطيرة ليعلن عن استشهاده في الثامن من الشهر ذاته متأثرا بجروحه.

 

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورجماهيرغفيرةبقطاعغزةتشيعجثامينشهداالأمس
صوروداعشهداالقصفعليمدينةخانيونسجنوبقطاعغزة
صورمواجهاتبينالشبانوجنودالاحتلالشرقخانيونسجنوبقطاعغزة
صورجثمانالشهيدعبدالكريمرضوانالذيقضىبقصفاسرائيليشرقرفح

الأكثر قراءة