2018-08-21الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس23
رام الله23
نابلس23
جنين26
الخليل23
غزة27
رفح30
العملة السعر
دولار امريكي3.6562
دينار اردني5.1569
يورو4.1892
جنيه مصري0.2041
ريال سعودي0.9749
درهم اماراتي0.9955
الصفحة الرئيسية »
2018-07-17 03:45:36

الرجوب: رعاية مصر للقاء دحلان بممثلي حماس "سقطة" لن تتكرر

موسكو – وكالة قدس نت للأنباء

 وصف أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب رعاية مسؤولين مصريين للقاء محمد دحلان، القيادي المفصول عن فتح، مع ممثلين عن حماس في مصر بأنها "سقطة".

وقال الرجوب في لقاء عبر قناة "روسيا اليوم" إن تلك "السقطة ارتكبها أشخاص بمواقع رسمية متدنية" في مصر.حسب قوله

وتابع "حسب معلوماتنا فقد جرت مراجعة، وأن هناك تعليمات واضحة وقاطعة من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لأجهزة الدولة ووزارة الخارجية والمخابرات بعدم تكرارها".

وأضاف"بأنها فضيحة لحماس أيضا". وقال" كنا نأمل لو أن تلك الواقعة لم تحصل"، ولكنه تابع بالقول "أما وقد حصلت فنحن مستعدون لتجاوزها".

 وتحدث الرجوب خلال اللقاء عن تفاصيل المباحثات بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الفلسطيني محمود عباس، وأسباب عدم عقد لقاء بين الرئيس عباس ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في موسكو.

إلى ذلك، كشف أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب ما دار بينه وبين الرئيسة الكرواتية قبل انطلاق المباراة النهائية في ملعب لوجنيكي بموسكو.

وقال الرجوب ، إن الرئيسة كوليندا كيتاروفيتش كانت تسأل نظيرها الفرنسي ايمانويل ماكرون عن توقعاته بنتيجة المباراة فقاطعها الرجوب قائلا: "اسأليني أنا .. أنت كنت النجم الألمع في هذا الحدث الرياضي التاريخي ".. فقالت ربما نعم نفوز.. وأردف الرجوب قائلا: "سيكون من الصعب جدا التغلب على الفريق الفرنسي".

وحضر الرجوب رفقة الرئيس محمود عباس المباراة النهائية إلى جانب عدد من زعماء العالم في ملعب لوجنيكي والتي انتهت بفوز المنتخب الفرنسي على نظيره الكرواتي 4-2.



مواضيع ذات صلة