2018-12-19الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس11
رام الله11
نابلس12
جنين13
الخليل10
غزة13
رفح12
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-07-19 20:10:40

منع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقة البوم "من النهر إلى البحر "

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

لم يمضي يوما واحدا على اطلاق ألبوم "فلسطين من النهر الى البحر " للفنان الأردني عمر العبداللات وما احدثه من انتشار ا كبيرا في كافة المحافظات الفلسطينية " 21 " والعالم العربي حتى جاء قرار دولة دولة الاحتلال الاسرائيلي بمنع العبداللات من دخول فلسطين .

وليس غريبا على دولة الاحتلال قيامها بهذا الامر وهي من قامت باحتلال الارض وتشريد اهلها كما سعت خلال فترة الاحتلال الى طمس  الهوية الفلسطينية، لياتي "صوت العروبة" كما يلقب الفنان عمر العبداللات ليتصدى من خلال هذا العمل للتذكير بالمحافظات الفلسطينية المحتلة وصمود اهلها في وجه الغطرسة الاسرائيلية، كما جاء قرار المنع متزامنا مع اقرار قانون  القومية وهو من القوانين العنصرية ويؤسس للفصل العنصري في دولة الاحتلال من خلال اعلان يهودية الدولة .

وجاء اطلاق البوم " البوم فلسطين من النهر الى البحر " في اللحظة التي كان الاحتلال يحتفل بهذا القرار ليرعبهم صوت العروبة وهو يعيد التذكير بدولة فلسطين وحدودها من النهر الى البحر وان الوطن يستحق العطاء ولا يقبل التفريط بأي شبر منه .
يشار ان الفنان الاردني كان مقررا له ان يقيم مؤتمرا صحفي في فلسطين بالشراكة مع شركة جوال للاتصالات الفلسطينية الا ان قرار منع العبداللات حال دون حدوث ذلك ، علما بان الشركة قامت بحملة اعلامية وإعلانية ضخمة في كافة المدن الفلسطينية تمهيدا للمؤتمر والتي جاءت متزامنة مع اطلاق البوم "صوت العروبة" عمر العبداللات البوم فلسطين من النهر الى البحر .
مرفق أدناه رابط الألبوم على الصفحة الخاصة للفنان عمر العبداللات على موقع اليوتيوب : والذي كان وراء منع العبداللات من دخول فلسطين .
https://www.youtube.com/playlist?list=PLDmgxOJ5hEiWxR2z_13f3qALnoyAoAJZR

 



مواضيع ذات صلة