المدينة اليومالحالة
القدس24
رام الله23
نابلس24
جنين27
الخليل23
غزة27
رفح26
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-07-19 23:50:26
انطلاقا من مديرية رفح

" قيادية فتح بغزة " تطلق سلسلة تكريم أوائل الطلبة للثانوية العامة .

رفح - وكالة قدس نت للأنباء

كرمت الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية متمثلة بمفوضية الأشبال والزهرات وعلى رأسها مفوضة الأشبال والزهرات في الهيئة نجاح عليوة (أم جهاد ) اليوم الخميس، ثلة من الطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة بمحافظة رفح ، وذلك بحضور أعضاء قيادة إقليم رفح ومفوض الأشبال والزهرات في الإقليم .
 وقالت عليوة أن هذا التكريم يأتي تتويجا لعمل دؤوب ، وبذلا لجهود كبيرة لتحقيق النجاح الباهر .
 وأضافت عليوة أن حركة فتح ارتأت أنه من الواجب عليها الوقوف بجانب الطلبة ، معتبرة أن الحركة كانت ولازالت راعية ، وحاضنة للعلم وطلابه في جميع المراحل ؛ كانت وستبقى الأم الرؤوم لأبناء الشعب الفلسطيني ، تحمل همومه ، وترعى احتياجاته .
 وفي سياق متصل عبر الطلبة المكرمون عن بالغ شكرهم، وعميق وامتنانهم لحركة فتح على هذه اللفتة الكريمة ، مؤكدين اعتزازهم بها ، وهي التي احتضنتهم ، وبنت صروح العلم لخدمتهم.
وقد كان من بين المتفوقين الطالب من ذوي الاحتياجات الخاصة (محمد يوسف خليل النجار) . حيث كان الطالب الكفيف الأول على مدرسته ، وكان مثلا لتحدي الإعاقة ، وطلب العلم ، لا بل التفوق وإثبات أن الإعاقة لا يمكن أن تكون مانعا للاستمرار في العلم ، والإبداع.
جدير بالذكر أن هؤلاء الطلبة المكرمين ، كانوا على موعد حفل تكريمهم في مركز رشاد الشوا الثقافي ، وحال منع أجهزة الامن بغزة دون إقامته .  حسب علوة
والطلبة المكرمون حسب معدلات النجاح هم:
 لمى عبد الله محمد أبو مسامح / بمعدل 99.6 ، دنيا زهير عاطف الجمل / بمعدل 99.3 ، أحمد حسني أحمد منصور / بمعدل 99.3 ، رنا عارف محمد شيخ العيد / بمعدل 99.1 ، آلاء أسامة يوسف الجزار / بمعدل 99.1 ، فرح مصطفى حسن مدلل / بمعدل 99 ، آية محمد ضيف الله طافش / بمعدل 98.7 ، أسماء احميدان سلمان قشطة / بمعدل 98.6 ، وفاء بيسم فايد فوجو / بمعدل 98.4 ، خالد نمر القيق / بمعدل 98 ، محمد يوسف خليل النجار / بمعدل 94.7
وسوف يستمر تكريم الطلاب الأوائل في كل مديريات المحافظات الجنوبية.   

 

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورقمعمسيرةسلميةفيقريةالخانالأحمرالمهددةبالهدم
صورلقاهنيةبالوفدالأمنيالمصريرفيعالمستوىفيمكتبهبغزة
صورهنيةيعزيذويالشهدافيقطاعغزة
صورتشييعالشهيدناجيالزعانينفيبيتحانونشمالقطاعغزة

الأكثر قراءة