المدينة اليومالحالة
القدس18
رام الله18
نابلس18
جنين21
الخليل17
غزة23
رفح23
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-08-12 17:23:13

النضال الشعبي تستقبل وفداً من التوجيه السياسي لتقديم التهاني بذكرى الانطلاقة الـ51

سلفيت - وكالة قدس نت للأنباء

استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  وفدا من التوجيه السياسي والوطني في مكتب الجبهة بسلفيت. الذي جاء لتقديم التهنئة بمناسبة ذكرى انطلاقة جبهة النضال الشعبى الفلسطينى ال51.

وكان على رأس الوفد المقدم رامي حسان "أبو شهاب" مدير التوجيه السياسي في محافظة سلفيت وكادر التوجيه السياسي، وكان في استقبالهم أحمد عرام سكرتير الفرع وعمر القاضي أمين سر الفرع وعبد الرحمن شباك سكرتير كتلة نضال العمال.

وهنأ المقدم رامي حسان  مدير التوجيه السياسي والوطني  في سلفيت النضال الشعبي بذكرى انطلاقتها الـ51، وأشاد بدورها النضالي من اجل القضية الفلسطينية وأكد على ان  ذكرى الانطلاقة المجيدة محطة كفاحية نضالية نجدد من خلالها العهد والوفاء لمسيرة النضال ولتضحيات شعبنا المناضل وللشهداء والأسرى بان نواصل المسيرة نحو تحقيق أهداف وتطلعات شعبنا.

من جانبه ثمن احمد عرام هذه الزيارة والجهود التي يبذلها كادر التوجيه السياسي والوطني، مؤكداً على أهمية التفاعل والتواصل بين مختلف المؤسسات لتبادل الأفكار وكذلك لما للتوجيه السياسي من دورا كبيرا في عملية التوعية والتثقيف  مؤكداً على ضرورة العمل والتنسيق المشترك وتعزيز الوحدة الوطنية لمواجهة التحديات التى تواجه شعبنا وقضيته الوطنية امام المشروع الامريكى وما يسمى ب صفقة القرن. مشيداً بجهود  المؤسسة الامنية والتي  أصبحت ذات كفاءة عالية وان ما تقوم به من خطوات لحفظ الأمن والقانون وحراسة امن وممتلكات وحقوق المواطنين يلاحظه المواطنين الذين يشعرون بالأمن والأمان، مضيفا أن أجهزتنا الأمنية تعمل وعلى أسس مهنية وقانونية ووطنية وعلى جماهير شعبنا أن لا تلاحق الإشاعات التي يروجها الاحتلال وأننا أصبحنا قادرين على إقامة دولتنا الفلسطينية والذي يتطلب التمسك بالحقوق والثوابت والوقوف مع القيادة الفلسطينية مع منظمة التحرير الفلسطينية رمز وعنوان الشرعية الفلسطينية، وان عقارب الساعة لن تعود إلى الوراء.

وفي نهاية اللقاء قدم المقدم رامي حسان درع تقدير لسكرتير الجبهة بالمحافظة أحمد عرام لجهوده في خدمة الوطن.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراصاباتبقمعفعالياتالجمعةالـ30لمسيرةالعودةشرقغزة
صورمواجهاتبينالشبانوجنودالاحتلالفيمدينةالخليل
صورمواجهاتبينالشبانوجنودالإحتلالخلالمسيرةكفرقدومالأسبوعية
صورقمعمسيرةسلميةفيقريةالخانالأحمرالمهددةبالهدم

الأكثر قراءة