المدينة اليومالحالة
القدس18
رام الله18
نابلس18
جنين21
الخليل17
غزة23
رفح23
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-08-12 18:35:23

وفاة "الزعبور" بمستشفى الاستشاري برام الله

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

توفي، مساء الأحد، الشاب المعتقل لدى الأمن الفلسطيني احمد ناجي أبو حمادة الملقب بـ "الزعبور" في مستشفى الاستشاري برام الله بعد نقله من سجن أريحا، وفق ما أعلنته العائلة.

وأكدت العائلة وفاة "الزعبور" من مخيم بلاطة شرق نابلس، في المشفى الاستشاري برام الله، بعد أسبوعين من نقله إليه من سجن أريحا.وقالت إن "ابنها توفي في رام الله بعد نحو عام من اعتقاله؛ حيث أعلنت مصادر طبية أنه أصيب بجلطة قبل أسبوعين، ونقل للعلاج إلى أن أعلن عن وفاته اليوم."

وقال محافظ نابلس، أكرم الرجوب: "وفاة المعتقل أحمد حمادة الملقب بالزعبور في المستشفى الاستشاري جاءت على إثر إصابته خلال محاولة اعتقاله من قبل الأجهزة الأمنية".

وأضاف:"أن السلطة الفلسطينية أحضرت لأحمد أمهر الأطباء لمحاولة الحفاظ على حياته، إلا أنه فارق الحياة، متأثراً بإصابته داخل المستشفى الاستشاري في رام الله" .

وأضاف الرجوب:" لن نسمح بالفوضى وسنعمل بكافة جهدنا لضبط الحالة الأمنية في محافظة نابلس".

وكان الزعبور (26 عاما) اعتقل قبل أكثر من عام تقريباً في اشتباكات جرت في مخيم بلاطة خلال عملية اعتقال مطلوبين للأمن الفلسطيني، حيث كان يوصف بالمطلوب الاول للأجهزة الأمنية.

هذا، وانتشرت قوى الأمن في محيط مخيم بلاطة بعد وفاة "الزعبور" حيث قام مجموعة من الشبان بإشعال الإطارات المطاطية وأغلقوا طريق شارع القدس نابلس.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراصاباتبقمعفعالياتالجمعةالـ30لمسيرةالعودةشرقغزة
صورمواجهاتبينالشبانوجنودالاحتلالفيمدينةالخليل
صورمواجهاتبينالشبانوجنودالإحتلالخلالمسيرةكفرقدومالأسبوعية
صورقمعمسيرةسلميةفيقريةالخانالأحمرالمهددةبالهدم

الأكثر قراءة