المدينة اليومالحالة
القدس27
رام الله27
نابلس27
جنين30
الخليل27
غزة29
رفح29
العملة السعر
دولار امريكي3.6785
دينار اردني5.1883
يورو4.1914
جنيه مصري0.2053
ريال سعودي0.981
درهم اماراتي1.0017
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-08-12 20:21:45

انتهاء اجتماع "الكابينت"حول الأوضاع بغلاف غزة دون الإفصاح عن نتائج

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء

انتهى اجتماع المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر" الكابينت" ، مساء الأحد، ، بعد أربع ساعات من النقاش، حول الأوضاع الأمنية بغلاف غزة، دون الإفصاح عن نتائج.

وقال موقع "كان" العبري،  "إن خلافات حادة، وتبادل للصراخ، حدث خلال اجتماع الكابينت، بين الوزراء يسرائيل كاتس، وأفيغدور ليبرمان". 

وذكر الموقع العبري، أن الوزير كاتس وجه سؤالا للوزير ليبرمان، عن وعوداته باغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، فرد عليه ليبرمان، وماذا قدمت أنت؟

وبحسب الموقع العبري، صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، خلال جلسة الحكومة الأسبوعية، صباح اليوم، أنه طالب الأطراف الدولية والمخابرات المصرية، بوقف إطلاق نار تام، على الحدود الجنوبية للبلاد.

ووفقا للموقع العبري، قال نتنياهو، إن الجيش الإسرائيلي في أوج المعركة ضد حماس بغزة، لافتا إلى أن المعركة مع حماس، لن تنتهي بضربة أو حملة عسكرية واحدة.

وأضاف نتنياهو: "أن الجيش على أهبة الاستعداد لأي طارئ، وأن خطتنا العسكرية جاهزة، ولن أكشف عن خطط عملياتنا، وهدفنا هو استعادة الأمن والأمان لسكان غلاف غزة،  وسيتم تحقيق هذا الهدف".

وتابع: "في ظل التصعيد على الجبهة الجنوبية، هناك تبادل للضربات، لقد دمرنا المئات من أهداف حماس، والجيش الإسرائيلي يدفع حماس ثمنا باهظا"



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورحركةشرائيةضغيفةباسواقالاضاحيفيقطاعغزة
صوراجتماعالمجلسالمركزيالفلسطينيفيدورتهال29دورةالشهيدةرزانالنجاروالانتقالمنالسلطةإلىالدولة
صورمعرضفنيعلىأنقاضمؤسسةسعيدالمسحالللثقافةبغزة
صورعضواللجنةالتنفيذيةزيادأبوعمروأثنالقاالمفوضالعاملوكالةالأونروابييركرينبول

الأكثر قراءة