المدينة اليومالحالة
القدس10
رام الله10
نابلس11
جنين12
الخليل10
غزة13
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » تكنولوجيا
2018-08-14 13:17:59
ميزات ترفيه عالية الجودة ومناسبة للميزانية..

لجميع أفراد العائلة: سامسونج تعلن عن GALAXY Tab A 10.5

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

أطلقت سامسونج إلكترونيكس جهازها الجديد GALAXY Tab A 10.5، وهو عبارة عن جهاز لوحي جديد يُبقيك أنت وأُسرتك مستمتعين في المنزل وأثناء التنقل . ويتميز هذا الجهاز اللوحي بخيارات ترفيه جديدة مناسبة لجميع أفراد العائلة.

كما يعد جالاكسي GALAXY Tab A 10.5 الإختيار الأمثل للإستمتاع بالأفلام والعروض المفضلة لديك لإحتوائه مزايا صوتية ومرئية محسّنة. كما يوفر ميزات الإتصال المضافة مثل "SmartThings" إحدى إبداعات سامسونج التي تسهل إدارة منزلك.

وقال جيسون لي، مدير ورئيس استراتيجية مجموعة منتجات الهواتف اللوحية في سامسونج إلكترونيكس:" نحن فخورون بأن نعلن عن جهاز GALAXY Tab A 10.5 وهو أحدث إضافة من سامسونج إلى مجموعة الأجهزة اللوحية التي تتمتع بقدرات تجعل الحياة أسهل وأكثر متعة للعائلة بأكملها"، كما أضاف: "يتميز GALAXY Tab A 10.5 بتصميم حديث، عناصر تحكم للأسرة وقدرات اتصال منزلية محسنة، مما يجعله مكمل مثالي للأسرة العصرية".

ويتيح GALAXY Tab A 10.5 للعائلة والأصدقاء مشاهدة الأفلام، تشغيل الألعاب، الموسيقى، أو تصفح المحتوى عبر شاشة بحجم 10.5 بوصة وحجم حواف ضئيل مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 10:16، مع تضمين أربعة مكبرات صوت في كل ركن من أركان الجهاز اللوحي من Dolby Atmos ® الذي يحول تجربة الترفيه السمعي المحمول إلى صوت متدفق من حولك.

كما يمنح جهاز سامسونج GALAXY Tab A 10.5 الآباء القدرة على التحكم في إدارة المحتوى ووقت الإستخدام من خلال نمط "Kids Mod" وهي واجهة الجهاز اللوحي الملائمة للأطفال من سامسونج والمصممة لجعل التعلم والتسلية أمراً بسيطاً، آمناً، وممتعاً.

حيث يحتوي هذا النمط على متصفح للأطفال، ومتجر تطبيقات خاص بالأطفال بالإضافة إلى ثمانية تطبيقات مجانية للأطفال من إنتاج العلامات التجارية المفضلة للعائلة، بما في ذلك "Taco Hair Saloon3 – Railway – BRIO World "، ويمكن للعائلات كذلك تفعيل نمط المستخدم المتعدد لإنشاء حسابات مختلفة على نفس الجهاز، كإنشاء حساب واحد لطفل وحسابات منفصلة للوالدين، لمزيد من تعدد الوظائف على جهاز واحد.

إذ أصبحت إدارة العائلة والمنزل أسهل من خلال ميزات الاتصال المحسنة ل Samsung Galaxy Tab A 10.5 ’’، وتقدّم لوحة "Always On Daily" من سامسونج، معلومات يومية متكاملة على لوحة واحدة سهلة العرض، والتي تضم معلومات بما في ذلك تحديثات للساعة، التقويم، والطقس بالإضافة إلى مكتبة صور رقمية. والآن يمكن للمستخدمين التحكم بسهولة في بيئة منزلهم من الجهاز اللوحي المناسب للعائلة مع "Smart Things1" على GALAXY Tab A 10.5 بلمسة زر واحدة. سواء كنت ترغب في جعل الأطفال مستعدين للنوم أو تحتاج إلى رفع درجة الحرارة خلال يومٍ ممطر، أدوات تحكم المنزل الذكي تجعل من إدارة المنزل أمراً سهلاً .



مواضيع ذات صلة