المدينة اليومالحالة
القدس22
رام الله22
نابلس22
جنين25
الخليل21
غزة26
رفح27
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2018-08-15 00:49:27

أبو ظريفة: ضرورة فتح حوار جدي مع كل المكونات السياسية

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

قال طلال أبو ظريفة، القيادي بالجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين، تعقيبًا على قرار الجبهة الديموقراطية مقاطعة المجلس المركزي، إن كل مؤسسات منظمة التحرير هي مؤسسات ائتلافية قائمة على مكونات سياسية، موضحًا أن عندما لا تشارك هذه المكونات السياسية تكون الشرعية السياسية ناقصة.

 أضاف أبو ظريفة خلال مداخلته مع الإعلامية داليا نجاتي، على شاشة "الغد"، أن ما قالته العديد من الفصائل السياسية والجبهة الديموقراطية بضرورة فتح حوار جَدي مع كل المكونات السياسية من أجل إجراء مراجعات جدية شاملة، مشيرًا إلى أن هناك إصرار من القيادة الفلسطينية على المضي قدمًا بهذه السياسة الضارة والانفرادية.

وأشار القيادي بالجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين إلى أننا طالبنا قبل الوصول إلي هذه الخطوة بضرورة فتح حوار جدي، لافتًا إلى أنه لاحظ غلق كل الأبواب عند إمكانية التصحيح والتعديل.

وكانت الجبهة الديمقراطية اليوم قد قررت مقاطعة المجلس المركزي، وقال نائب الأمين العام للجبهة قيس عبد الكريم إن المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين قرر الامتناع عن المشاركة في الدورة التاسعة والعشرين للمجلس المركزي الذي سينعقد في رام الله، وقال مراقبون أن هناك المزيد من المقاطعين سيحذون حذو الجبهة الديمقراطية وسيعلنون عن مقاطعة دورة المجلس المركزي.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمسيرةلموظفيالأونروافيغزة
صورتشييعجثمانالشهيداحمدعمرفيمخيمالشاطئغربغزة
صورتشيعجثمانالشهيدمحمدابوناجيفيشمالقطاعغزة
صوروداعالشهيدينمحمدابوناجيواحمدعمرشمالقطاعغزة

الأكثر قراءة