المدينة اليومالحالة
القدس17
رام الله17
نابلس18
جنين21
الخليل16
غزة21
رفح21
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-08-15 21:54:11

وزارة الاتصالات تطلق تطبيق "بنكي اون لاين" على الأجهزة الذكية العاملة بنظام ios

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن إطلاق  تطبيق "بنكي اون لاين" على نظام  ios الخاص بالهواتف و الأجهزة الذكية، موضحة أن التطبيق يأتي في إطار سعي الوزارة لاستغلال التقدم في مجال برمجة الهواتف الذكية وزيادة انتشار استخدام  الهواتف الذكية في فلسطين.

وذكرت الوزارة أن إطلاق التطبيق يأتي في استمراراً للجهود المبذولة في تطوير أنظمة تعمل على الأجهزة الذكية تخدم كافة شرائح المجتمع.

وقالت الوزارة  في بيان صدر عنها إن التطبيق يأتي في إطار تحقيق رؤية وتوجهات الوزارة للوصول إلى بنك إلكتروني يقدم كافة الخدمات البنكية بشكل مميز وسريع، حيث توفر  النسخة الجديدة  للمستفيدين مجموعة من الخدمات الالكترونية.

وذكر البيان انه يمكن للمستفيد من خلال تطبيق "بنكي أون لاين" الوصول إلى مجموعة من الخدمات الاستعلامية الخاصة به منها (خدمة الاطلاع على كشف الحساب – الاستعلام عن الدفعات المالية- تقرير بالشيكات الصادرة).

وقالت الوزارة إن التطبيق يتيح مجموعة من الخدمات التفاعلية للمستفيد منها (إمكانية تحويل رصيد من حسابه إلى حساب أخر، إلغاء وتفعيل خدمة تنبيهات الرسائل القصير- تغير التوقيع المعتمد الخاص به).

و أوضحت الوزارة  انه يمكن للمستخدمين الاستفادة من التطبيق من خلال الدخول باستخدام نظام الدخول الموحد الخاص به ، وضمن إجراءات تراعي ضمان السرية والخصوصية للمستفيدين.

و بالإمكان الاستفادة من التطبيق من خلال تنصيبه على الأجهزة الذكية العاملة بنظام ios من المتجر الالكتروني الخاص بشركة apple .

لمزيد من المعلومات حول التطبيق يمكنكم زيارة زاوية تطبيقات الهاتف المحمول على موقع الوزارة الإلكتروني http://www.mtit.gov.ps

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوروداعالشهيدكريمكلابالذيقضىبرصاصالاحتلالشرقغزة
صورجمعةكسرالحصارعلىحدودقطاعغزة
صورمواجهاتبينالشبانوقواتالاحتلالبالقربمنقريةرأسكركرغربرامالله
صورمسيرةسلميةعقبصلاةالجمعةتضامنامعأهاليقريةالخانالأحمرالمهددةبالهدم

الأكثر قراءة