2018-11-14الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس11
رام الله12
نابلس12
جنين14
الخليل13
غزة16
رفح18
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » منوعات
2018-09-06 21:32:21

فيديو حفل زفاف جماعي بنابلس برعاية أبو مازن

نابلس - وكالة قدس نت للأنباء

شارك 160عريساً وعروساً من مدينة نابلس، ومخيماتها وقراها، مساء اليوم الخميس، في حفل الزفاف الجماعي الذي أقيم في حدائق منتزه جمال عبد الناصر، تحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبومازن).

وحضر حفل الزفاف ممثل الرئيس، محافظ نابلس أكرم الرجوب، وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية وغير الرسمية، وممثلي فعاليات والقوى الوطنية والمجتمعية، وأهالي العرسان.

ونقل الرجوب تحيات ومباركة الرئيس محمود عباس، مع تمنياته للجميع بحياة سعيدة ومستقرة.

وقال "إن هذا العرس الجماعي يشكل رسالة فرح ومحبة، وأمن، وصمود، وتحدي".

وأضاف، "أن حضور الآلاف للزفاف يؤكد للاحتلال أننا صامدون وعلى هذه الأرض ما يستحق الحياة، ولن يستطيع الاحتلال التأثير على معنوياتنا."

وتابع "أنه طالما شباب فلسطين وصباياها والامهات يلدن ويربين ويغرسن فكرا وأداء وسلوكا فلسطينيا هدفه دحر الاحتلال، سنحقق حلم شعبنا".

وارسل الرجوب رسالة تقدير واعتزاز لرجال الأمن الذين يسهرون من أجل راحة أبناء شعبهم، ويقدمون تعبهم على حساب أطفالهم من أجل أن يعيش أطفال الوطن باستقرار وهدوء.

من جهته قال رئيس بلدية نابلس عدلي يعيش، "إنه لم يكن سينظم العرس لولا تعاون المؤسسات في نابلس جميعا"، موصيا جميع الأزواج بتربية أبنائهم على حب فلسطين.

يذكر أن العرس اقيم بتنظيم من محافظة نابلس، وبلدية نابلس، وغرفة تجارة وصناعة نابلس، وتجمع دواوين عائلات الديار النابلسية، وملتقى رجال أعمال نابلس، وجامعة النجاح الوطنية، ومؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية واللجنة الأهلية في محافظة نابلس.

ويهدف العرس الجماعي، إلى زيادة التشبيك والتعاون بين مؤسسات محافظة نابلس المختلفة، وكذلك دعم الشباب والشابات من ذوي الدخل المحدود لبناء أسر شابة جديدة، وتعزيز قيم التضامن والتآزر ما بين أفراد المجتمع المحلي، حيث قدمت عدد من الهدايا للأزواج.

وتخلل الحفل فقرات فنية مع الفنانين قاسم النجار وشادي البوريني

 



مواضيع ذات صلة