2018-09-18الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس26
رام الله26
نابلس26
جنين28
الخليل26
غزة28
رفح28
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-09-16 15:09:52

خان يونس: تنظيم فعالية لإطلاق تقرير دراسة نظام النزاهة في الحكم المحلي

خان يونس - وكالة قدس نت للأنباء

تحت رعاية بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة وبالتعاون مع الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة – أمان نُظمت فعالية إطلاق تقرير " دراسة نظام النزاهة في هيئة الحكم المحلي-دراسة خاصة" حضرها رئيس البلدية المهندس علاء الدين البطة، ومدير مكتب أمان في غزة أ. وائل بعلوشة، والباحث أ. ميسرة القيشاوي، ومجموعة من المهتمين  وذلك في قاعة البلدية .

وفي بداية الفعالية رحب البطة بالحضور مقدماً شكره إلى مؤسسة أمان لتعاونهم الدائم والمستمر والذي أفضى إلى تحقيق شراكات واسعة في كافة المجالات، مشيراً إلى أن هذا التعاون بات يشكل علامة فارقة في علاقات البلدية مع مؤسسات المجتمع المدني، مؤكداً في ذات السياق عن جاهزية البلدية لأي رقابة داخلية وخارجية من شأنها المساهمة في تعزيز العلاقة والشفافية وتذليل العقبات أمام المواطنين.

وبدوره شكر بعلوشة إدارة البلدية على جهودها التي استمرت (7) شهور لتهيئة بيئة عمل مناسبة لإطلاق الفعالية، مشيراً إلى أن مؤسسة أمان تحاول مساعدة كافة مؤسسات الدولة  من مؤسسات وزارية وبلدية وحكم محلي في قطاع النزاهة والأمان، مبيناً أن بلدية خان يونس كانت ولا تزال مثالاً يحتذى به في التعاون، لا سيما أن الدراسة أنتجت بشكل متقدم وجهود مشتركة ما بين البلدية والمؤسسة.

وفي ذات السياق قدم القيشاوي  مجموعة من الإجراءات المتبعة خلال إجراءات الدراسة والفترة الزمنية والمحددات العامة لإطار العمل الناظم لها، مشيراً إلى أنه قد تم إعداد نظام البلدية خلال شهر مارس الماضي والتي تهدف إلى فحص وتقييم مدى فعالية القيم المتعلقة بالنزاهة والشفافية في بلدية خان يونس، مستعرضاً أهم الإستخلاصات والنتائج والتوصيات الخاصة بالدراسة.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمؤتمرحماسفيعامهاالثلاثينالواقعوالمأمول
صوراصاباتبقمعفعالياتالمسيرالبحريالثامنشمالغربقطاعغزة
صورقمعفعالياتالمسيرالبحريالثامنشمالغربقطاعغزة
صورسيناريوهاتتدريبيةلمحاكاةمواجهةمخاطرالزلازلفينابلس

الأكثر قراءة