2018-10-15الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس18
رام الله18
نابلس20
جنين21
الخليل17
غزة22
رفح22
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2018-09-21 18:55:37

فيديو الهيئة العليا: الجمعة المقبلة ستحمل عنوان "انتفاضة الاقصى "

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

 أعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، أن الجمعة المقبلة من الفعاليات ستحمل عنوان "جمعة انتفاضة الاقصى " وفاء لشهدائها ورموزها وتخليدا لهذه الانتفاضة.

ودعت الهيئة الوطنية خلال مؤتمر صحفي عقدته شرق مدينة غزة، مساء اليوم، في ختام فعاليات الجمعة الـ 26 التي حملت عنوان "كسر الحصار" الجماهير الفلسطينية الى المشاركة في فعاليات الجمعة السابعة والعشرين  "جمعة انتفاضة الاقصى " وفاء لشهدائها ورموزها وتخليدا لهذه الانتفاضة "التي اسست للاندحار الصهيوني من قطاع غزة وشمال الضفة الباسلة".

وطالبت الهيئة الجماهير الفلسطينية بالحشد غير المسبوق للفعاليات لتحمل للعالم رسالة الصمود ومواصلة الثورة المستمرة "دون تعب  او ملل حتى تحقيق العودة وكسر الحصار" .

وتوجهت الهيئة الوطنية ، بالتحية لجماهير الشعب الفلسطيني المشاركة في جمعة "كسر الحصار"، مؤكدة على استمرار فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار دون توقف او تردد "حتى تحقق اهدافها التي انطلقت من اجلها".

وشددت على سلمية وشعبية الفعاليات وادواتها بكل اشكالها موجهة بالتحية للمشاركين في فعاليات الارباك والازعاج الليلي للاحتلال ومستوطنيه .

ودعت العالمين العربي والاسلامي واحرار العالم الى رفع الحصار و"العقوبات" عن قطاع  غزة ودعم صمود اهالي القدس والضفة الغربية والاراضي المحتلة عام 48.

وشددت الهيئة الوطنية على ضرورة استعادة الوحدة وتحقيق المصالحة الوطنية  كخطوة على طريق مواجهة صفقة القرن ومخططات ادارة ترامب "المتبجحة" التي "اخذت على  عاتقها حماية المصالح الصهيونية على حساب حقوق شعبنا في الحرية والعودة الى الديار."

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورالحمداللهيقدمواجبالعزابالشهيدةالرابي
صورجنيشجرالزيتونالتاريخيبحديقةكنيسهالجثمانيةفيالقدس
صورتشييعجثمانالشهيدةعائشةالرابي47عامافيبلدةبدياالقريبةمنسلفيت
صورتشيعجثمانالشهيدمحمدعباسفيغزة

الأكثر قراءة